شهدت الساعات الماضية، تفاصيل مثيرة وأحداث هامة في واقعة عنتيل المقطم، والمتهم بوضع كاميرات سرية لتصوير الفتيات وابتزازهن جنسيا بمقابل مالي بمنطقة المقطم.

عنتيل المقطم

تعود تفاصيل واقعة عنتيل المقطم، عقب ورود بلاغ من فتاة تحمل جنسية احدي الدول العربية، تتهم شاب بتركيب كاميرات «سرية»، بأحد الشقق التى يملكها، في منطقة المقطم، بغرض ابتزازها ماديا أو إقامة علاقة جنسية معه.

وكشفت المجني عليها، أمام جهات التحقيق، أنها بعد مغادرة الشقة تواصل معها عنتيل المقطم وهددها بنشر صور ومقاطع فيديو خاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واضافت أن المتهم استغل الكاميرات التى وضعها بأماكن متفرقة بالشقة والتقط صور لضحاياه وأنه أرسل لي أكثر من مرة صور خاصة جدا لي في أماكن متفرقة بالشقة وقت سكني هناك.

التحقيق مع عنتيل المقطم

وتبين من التحقيقات، أن المتهم يمتلك شقة فندقية مفروشة في منطقة المقطم، و أنه كان يقوم باستئجارها للطالبات أو المغتربين، و كان يضع كاميرات سرية داخل حمام الشقة وغرف أوضة النوم، ويحصل على الفيديوهات الخاصة بالفتيات بمجرد تركهم للشقة.

اعترافات عنتيل المقطم

وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة، بأنه كان يهاتف الفتيات ويقوم بابتزازهم قائلًا: «يا تنامي معايا يا أنشر فيديوهاتك على النت»، موضحا أنه كان يطلب أيضا أموالا مقابل الصمت «عملت الموضوع ده مع 30 بنت تقريبا كنت بحفظ حاجات دي على فلاشات وساعات CD».

بداية قضية عنتيل المقطم

تعود تفاصيل الواقعة عقد تحرير فتاة تحمل جنسية عربية محضرًا بقسم شرطة المقطم، ضد مالك شقة سكنية، بتهمة زرع كاميرات سرية بـ«الحمامات» وغرف النوم وتصوير الطالبات والفتيات المغتربات القاطنات بالشقة ملكه، لابتزازهن بالصور والفيديوهات مهددًا بفضحهن، على الفور وضع رجال مباحث المقطم خطة محكمة للإيقاع بالمتهم، طالبين من الفتاة مجاراته في طلباته ومحاولة استدراجه للقبض عليه.

ونجح رجال المباحث في القبض على «عنتيل المقطم»، وبعرضه على النيابة العامة اعترف بجريمته، وتم التحفظ على ما يفيد بقيامه بجريمة الابتزاز من صور ومقاطع فيديو ومحادثات مع ضحاياه، وأفادت الفتاة بأنها تتعرض لواقعة ابتزاز وتهديد بفضحها بنشر صور ومقاطع فيديو خاصة بها تم تصويرها بكاميرات سرية داخل شقة فندقية قامت باستئجار غرفة بها للعيش كسكن مغتربات.

البانيه بـ180 جنيها والبيضا بـ77.. أسعار الدواجن السبت 23 سبتمبر 2023

مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في انقلاب سيارة بـ«صحراوي المنيا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيديوهات مخلة عنتيل المقطم اعترافات عنتيل المقطم شقة المغتربات عنتیل المقطم

إقرأ أيضاً:

ضبط 23 ألف ليتر مازوت في خزانات سرية بمركز لصيانة الآليات في صحنايا

ريف دمشق-سانا

ضبطت مديرية مكافحة التهريب في الجمارك العامة بالتعاون مع لجنة ضبط المخالفات في شركة محروقات خزانات سرية لتخزين مادة المازوت والاتجار بها في مركز لصيانة الآليات في منطقة صحنايا بريف دمشق.

وأوضحت وزارة النفط والثروة المعدنية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه تم ضبط نحو23 ألف ليتر من مادة المازوت المخالفة للمواصفات القياسية في الخزانات الثلاثة التي تتسع لـ 108 آلاف ليتر، وذلك بهدف الاتجار بالمادة في السوق السوداء.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

محمد كركوش

مقالات مشابهة

  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • تهديدات واتاوات وابتزاز.. ماذا يحصل في المتنبي؟
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى المقطم دون إصابات
  • الداخلية تكشف تفاصيل تخص كاميرات الحدود: تغطي 90%
  • ضبط 23 ألف ليتر مازوت في خزانات سرية بمركز لصيانة الآليات في صحنايا
  • انقلاب بوليفيا .. القصة الكاملة
  • القصة الكاملة لأسرع انقلاب عسكري في بوليفيا.. ماذا حدث؟
  • «المحامي السفاح».. القصة الكاملة لمنفذ مذبحة الأسرة بالصاروخ وإشعال النيران في أشلائهم
  • تبرئة متحرشا تثير انتقادات حقوق المرأة بإيطاليا