احتفلت أمانة حزب الشعب الجمهوري بالقناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية بالمولد النبوي الشريف، إذ تناولت الاحتفالية عددا من الفقرات والكلمات الدينية، بحضور المهندس مصطفى أبو حجر الأمين المساعد لشئون التنظيم بالقليوبية، ومحمد ناجي زاهي الأمين المساعد لشئون الإعلام بالقليوبية، ومحمد النويشي عضو هيئة المكتب بالقليوبية.

حزب الشعب الجمهوري

وحضر الاحتفالية المهندس عماد الصباغ أمين التخطيط والتطوير بالقليوبية، ومحمد رامز أمين مركز القناطر الخيرية والسيد البدوي أمين قسم غرب شبرا الخيمة ومحمد الجندي أمين مركز قليوب، كما حضر عدد من القيادات الدينية والشعبية بمركز القناطر.

ووزعت أمانة حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية 2000 علبة حلوى بمناسبة المولد النبوي الشريف على قرى مركز ومدينة بنها، تحت إشراف مجدى مسعود الأمين المساعد لقطاع الشمال بالقليوبية.

وعملت أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهوري، على إعداد وتجهيز عدد كبير من عبوات «حلوى المولد»، لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا ودور رعاية الأيتام وذوي القدرات الخاصة، وذلك لمشاركتهم الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهورى المولد النبوى الشعب الجمهورى الشعب الجمهوری

إقرأ أيضاً:

بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده

سرايا - بعد 24 عاماً على اغتيال الطفل الفلسطيني محمد الدرة، ما تزال الدماء تسيل من تلك العائلة ، اذ ودعت مزيداً من أفرادها فجر الثلاثاء، بعد قصف صهيوني طال منزلاً غرب النصيرات.

ونقلت لقطات فيديو مشاهد لتشييع 13 شخصاً من عائلة الدرة.

وظهر جمال الدرة والد الطفل الأشهر الشهيد محمد الدرة الذي اغتاله الاحتلال عام 2000 ما فجر انتفاضة الأقصى، وكان نجا من مرافقة ابنه قبل 24 عاماً، وهو يودع أحفاده وأقاربه، وجاء هذا بعدما نفّذّ الاحتلال ضربات على دير البلح وتحديدا في المخيم الجديد بالنصيرات، واستشهد عشرات من عائلة الدرة.

وأكدت العائلة أن الصاروخ أتى مباشرة باتجاه المنزل عند الحادية عشرة ليلا، قتل 13 شخصا بينهم أطفال ونازحون بعد أن حولهم أشلاء.



24 عاماً على الحادث

ويشار إلى أن حادثة استشهاد محمد الدرة في قطاع غزة جرت في الثلاثين من سبتمبر عام 2000، أي في اليوم الثاني من انتفاضة الأقصى، وسط احتجاجات امتدت على نطاق واسع في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية.

والتقطت عدسات كاميرات الأخبار يومها مشهد احتماء جمال الدرة وولده محمد البالغ من العمر 12 عاماً، خلف برميل إسمنتي، وسط إطلاق النار من قبل قوات الاحتلال ليسقط الطفل قتيلاً وتتحول تلك الحادثة إلى ذكرى تحدثت بها الأجيال.

 

إقرأ أيضاً : الجامعة العربية: العراق طلب عقد اجتماع طارئ بشأن لبنانإقرأ أيضاً : مسؤول في حزب الله: مهاجمة الموساد والوحدة 8200 القريبة من تل أبيب ليست إلا البدايةإقرأ أيضاً : صواريخ باليستية من لبنان تسقط في "تل أبيب" وأنباء عن اصابة العشرات - (فيديو)

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 358 سلة غذائية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 6.000 كرتون تمر في مديريتي عرماء وجردان بمحافظة شبوة
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • ضبط 10180 عبوة حلوى وعصائر مجهولة المصدر بالفيوم
  • «الشعب الجمهوري» يثمن مشاركة الأحزاب في مناقشات ملف الدعم: بيئة حوارية شفافة
  • «الشعب الجمهوري» يشيد بمناقشة قضايا السياسة الخارجية في الحوار الوطني
  • بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان