الوطن:
2024-07-05@05:51:57 GMT

موعد ومكان جنازة المخرج منير راضي

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

موعد ومكان جنازة المخرج منير راضي

أعلنت نقابة المهن السينمائية موعد ومكان جنازة المخرج منير راضي، الذي توفى اليوم عن عمر ناهز 80 عامًا، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

موعد ومكان جنازة المخرج منير راضي

وحسب ما أعلنت نقابة السينمائيين، يأتي موعد ومكان جنازة المخرج منير راضي، عقب صلاة ظهر اليوم السبت بمسجد السلام بمدينة النصر، وذلك بحضور أفراد أسرته وأصدقاءه وجمهوره.

نقابة السينمائيين تنعى المخرج الكبير

 وحرصت نقابة السينمائيين برئاسة النقيب مسعد فودة، على نعي المخرج منير راضي، وتقديم واجب العزاء للعائلة، وخالص دعواتهم له بالرحمة والمغفرة وحسب ما جاء في البيان: «ينعى النقيب وأعضاء مجلس إدارة النقابة الزميل المخرج منير راضي، نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان».

وفاة المخرج منير راضي

وعلّق عدد من المتابعين على منشور نقابة السينمائيين، بالدعاء للمخرج منير راضي بالرحمة، وخالص عزاءهم لكل أفراد أسرته والمقربين منه، وتأكّيدهم أنه واحدًا من المخرجين المميزين في عالم الفن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منير راضي نقابة السينمائيين

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير فيلم الإثارة والجريمة «بومة»

انطلق تصوير فيلم الإثارة والجريمة العربي «بومة» لـ المخرج والمؤلف زيد أبو حمدان، وهو فيلمه الروائي الطويل الثاني عقب النجاح الكبير الذي حققه فيلمه «بنات عبد الرحمن».

ورشحت الفنانة ركين سعد لتجسيد دور الشخصية الرئيسية وعضوة العصابة «بومة» وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه دورها بـ مسلسل «سفاح الجيزة»، ومسلسل «مدرسة الروابي للبنات» الذي طرح على نتفليكس.

ركين سعد في مسلسل سفاح الجيزةقصة فيلم «بومة»

فيلم «بومة»تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول جريمة واسعة النطاق تدور أحداثها في العالم السفلي بالأردن. بومة عضوة العصابة المشهورة بمهارتها في استخدام السكين متورطة في صراع على السلطة بين عصابات الشوارع والمتطرفين دينيًا، فضلا عن مواجهتها لصدمات ماضيها البائس كفتاة يتيمة.

يهدف فيلم «بومة» إلى عرض الإطار الملحمي لهذا العالم المليء بالعنف، مقابل التحديات والمصاعب التي تواجه النساء وتسلسل السلطة في العصابات.

ويسجل فيلم بومة التعاون الثاني بين المخرج زيد أبو حمدان والمونتيرة دينا فاروق ومن أبرز أعمالها: فيلم «هرج ومرج»، «موجة حارة» و«بنات وسط البلد»، «معالي الوزير» لـ المخرج سمير سيف، بالإضافة إلى مدير التصوير سمير النمري.

مقالات مشابهة

  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • تعرف على موعد ومكان 5 أيام من انخفاض الحرارة.. ظاهرة جوية تقلب حالة الطقس
  • مهرجان العلمين على موعد فى ليلة ساهرة مع الكينج
  • انطلاق تصوير فيلم الإثارة والجريمة «بومة»
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • راضي الجعايدي:”أتطلع لتحقيق أشياء عظيمة مع بارادو”
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • أهالي منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط يشيعون جنازة سيدة وأختها وأبنائها الأربعة ضحايا العقار المنهار بشارع رياض
  • أتلتيك بارادو يعلن تعاقده مع المدرب راضي الجعايدي
  • الأنبا أرسانيوس يترأس صلاة جنازة القمص إسحق بشارة بإدفو