تلقت الإدارة العامة للمرور، بلاغًا بشأن قائد سيارة تعمد السير عكس الاتجاه بأحد طرق منطقة مكة المكرمة.

وقال مقدم البلاغ، الذي وثقه بمقطع فيديو، عبر منصة (إكس)، إن المشكو في حقه عكس الاتجاه بطريقة تمثل خطورة على السلامة المرورية.

وأكمل، أنه حال تقدير استحقاق المخالفة النظامية فإن صاحب البلاغ لديه معلومات عن المركبة وإحداثيات الموقع، فيما وعدت الإدارة بالتواصل مع مقدم البلاغ.

@eMoroor
مع التحيه لمرور مكه المكرمه ..عكس للسير بما يشكل خطورة على السلامه المروريه حال تقديركم باستحقاق المخالفه النظاميه يمكن تزويدكم بمعلومات عن المركبه واحداثيات الموقع .. خالص الشكر سلفا" ???????? pic.twitter.com/wZEGMGn8I4

— ابو سند (@car810) September 22, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مكة المرور

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1056 مخالفة تجاوز السرعة، و245 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير"، و36 دراجة نارية مخالفة، و24 مخالفة موقف عشوائى، و98 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. (أنا حأكل لحمة على حجر) فتاة مصرية تتفاعل مع الأكلات السودانية “السلات والأقاشي” بعد أن جربتها لأول مرة وتثير ضحكات المتابعين
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر
  • عرض حياته والمواطنين للخطر.. القبض على قائد سيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة
  • ضبط سائق سيارة يسير عكس الاتجاه فى الشيخ زايد
  • للاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. الخطوات وطرق السداد
  • رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • استعلام ودفع مخالفات المرور 2024
  • لسلامة الركاب.. إرشادات مهمة لقائدي المركبات قبل الانطلاق