تعرضت طفلة في محافظة الحديدة (غربي اليمن)، للاختطاف والاغتصاب من قبل مجموعة مسلحة، بطقم أمني، قبل اتهامها بالزنا، وصدور أوامر بالقبض على والدها.

وأفادت مصادر محلية أن مجموعة مسلحة يتزعمها المدعو "عبده محمد قويسم" قام باختطاف الطفلة انتصار عبده القاسمي (11عامًا) من منزلها الكائن في مدينة الخوخة، وتم اقتيادها بطقم أمني -حسب المصادر والتحقيقات- الى جبل النار شرق مدينة المخا وهناك تم اغتصابها.

وأوضحت المصادر أن الحادثة منتصف ليل الثلاثاء الموافق 22 اغسطس، إلا أن الجهات الأمنية تقاعست عن ضبط الجناة المنتمين للأجهزة الأمنية ذاتها، وقاموا بتلفيق تهم لوالد الفتاة؛ لإجباره على تزويج أبنته القاصرة للخاطف!!

وحسب بلاغ نشره الناشط "لؤي العزعزي، فقد تمكن والد الفتاة من الفرار إلى مديرية الوازعية، واحتمى بشيخ قبلي يدعى "الشيخ سلطان"، وتم ابلاغ القاضي عرفات جعفر، والذي بدوره تواصل بمدير أمن المحافظة.. مشيرًا إلى أن الجهات الأمنية لم تُتخذ ضد الجناة أي اجراءات تذكر.

اقرأ أيضاً اعتداء حوثي وحشي على مواطن وزوجته ‘‘الحامل’’ ونهب حقيبتها واختطاف زوجها المقاومة الوطنية تعرض اعترافات خلية حوثية خطيرة ومشاهد عمليات إرهابية في تعز والحديدة وباء خطير يفتك بالمواطنين في صعدة.. والمليشيات تتكتم وتحذيرات من كارثة انفجار يودي بحياة مواطن وإصابة نجله غربي اليمن بعد رفضه التنازل عن أملاكه.. اختطاف مواطن من وسط مدينة عتق بمحافظة شبوة الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت.. محمد الحوثي يعترف باختراق المخابرات السعودية لقيادات جماعته ويلمّح إلى خيانة وفد الجماعة بالرياض القاء القبض على المتهمين بقتل شاب بطريقة بشعة بعد اختطافه ورمي جثته خلف قسم شرطة بمحافظة إب إصابة شيخ قبلي كبير وجميع مرافقيه في حادث غامض بعد تعطل مكابح سيارته في طريق الحديدة حملة اختطافات مسعورة واقتحام منازل وإطلاق الرصاص الحي على النساء والأطفال في حجة سيول ضخمة تجرف عشرات المنازل غربي اليمن بينهم أسرة بالكامل .. وفاة وإصابة 10 أشخاص بصواعق رعدية غربي اليمن إرتفاع واردات الوقود وانخفاض المواد الغذائية عبر موانئ الحديدة

وأضافت المصادر أن الطفلة انتصار ظلت مختطفة لأيام كثيرة، ولم يتم تسليمها لوالدها؛ ليرضى بتزويجها، وتم تزوير عمرها من (11 سنة-15)، في ظل محاولات لطمس القضية، وتأخير وصولها للنيابة العامة!

وأشارت المصادر إلى صدور أوامر بضبط الأب، واتهمت الطفلة بممارسة الزنا، والفرار مع الخاطف بإرادتها الكاملة.

وأظهرت وثائق نشرها الناشط العزعزي، تؤكد بعض وقائع القضية، فيما لم يصدر أي توضيح رسمي بشأن الحادثة حتى الآن.

ولم يصدر حتى الآن أي توضيح

https://twitter.com/Twitter/status/1705336472323182751

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: غربی الیمن

إقرأ أيضاً:

رضيعة تبتلع قطعة حشيس بالمعادي| التفاصيل الكاملة

أصيبت طفلة رضيعة بمنطقة المعادي ، بحالة تسمم إثر تناولها قطعة حشيش سقطت من والدها على الأرض، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إطاعة لمشعوذ.. إعدام موظف غاز اعتدى على طفلة ثم تخلص منها خنقاً «السلك كان عريان» .. تفاصيل وفاة طفلة أوسيم صعقًا بالكهرباء رضيعة تبتلع قطعة حشيس بالمعادي

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود إشارة من مستشفى الدمرداش تفيد باستقبال طفلة بالغة من العمر عام مصابة بحالة تسمم أثر تناول مادة مخدرة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الطفلة تبلغ من العمر عام وأنها تناولت قطعة حشيش صغيرة سقطت من والدها عن طريق الخطأ.

حرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • غرق طفلة في ترعة الإبراهيمية بطهطا بسوهاج
  • هكذا ودعت طفلة رضيعة والدها الشهيد في قطاع غزة (شاهد)
  • عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة «ريتاج» على يد والدها حتى الموت
  • اليمن: تحالف الأحزاب والقوى السياسية يدين العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة
  • مصرع طفلة تناولت قطعة "حشيش" من والدها
  • «القاهرة الإخبارية»: دوي انفجار في مدينة الحديدة غربي اليمن
  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور
  • رضيعة تبتلع قطعة حشيس بالمعادي| التفاصيل الكاملة
  • إصابة طفلة إثر تناولها قطعة حشيش سقطت من والدها فى المعادى
  • حريق ضخم في مصنع كيماويات بأمريكيا.. وصدور أوامر إخلاء لـ17 ألف شخص