أطلق برنامج أتوبيس السعادة الذي يقدمه الإعلامي أحمد يونس على قناة DMC التابعة للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية حملة للتبرع بالدم في محاولة لتقديم الدعم لمرضى السرطان إلى جانب تشجيع المتبرعين على التبرع لخدمة المرضى. 

برنامج أتوبيس السعادة يطلق حملة التبرع بالدم لمرضى السرطان

 

وشهد أمس الجمعة إقبال المئات من الشباب للتبرع بالدم الذين جاءوا استجابة للحملة التي أطلقها برنامج “أتوبيس السعادة” عن مبادرته الخاصة بالتبرع بالدم عبر صفحته الرسمية علي فيس بوك.

 

وبدأت جولة أتوبيس السعادة من منطقة فم الخليج بمحافظة القاهرة حيث استقبل متطوعين البرنامج وعيلة أحمد يونس المتبرعين الراغبين في التبرع بهدف توجيههم للتبرع في بنك الدم وكذلك تقديم النصائح العامة للمتبرعين.

أحمد يونس يكشف تفاصيل حملة تقديم الدعم لمرضى السرطان

 

وقال الإعلامي أحمد يونس في تصريحات صحفية أن الهدف من الحملة هو تقديم الدعم للمرضي:“حملتنا نظمها أتوبيس السعادة ومعانا فريق كبير من الأبطال اللي شاركوا في التنظيم واللي لهم دور مهم مع المتبرعين اللي جايين النهاردة عشان يشاركوا في حملة البرنامج”.

 

وأضاف قائلًا:“اليوم مليان مفاجآت وسعادة لكل المرضى؛ لأن هدفنا تقديم الدعم لكل المرضى وكمان نرسم علي وجوههم الفرحة وأكيد نفسنا الحملة اللي بيعملها أتوبيس السعادة تتكرر تاني بفضل دعمكم ومساعدتكم معانا”.
 

تفاصيل برنامج أتوبيس السعادة 

 

ويواصل الإعلامي أحمد يونس تصوير حلقات الموسم الجديد بمختلف المحافظات، حيث قرر أن يكون الموسم الخامس في محافظات مختلفة، كما سيحتوي على فقرات جديدة ومفاجآت للمشاهدين، خصوصًا أن المشاهدين سيتاح لهم فرصة المشاركة في حلقات البرنامج وحضورها ويذاع البرنامج كل جمعة في الساعة الثالثة والنصف عصرًا على قناة DMC.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتوبيس السعادة أحمد يونس مرضى السرطان حملة التبرع بالدم الإعلامي أحمد يونس المتحدة للخدمات الاعلامية برنامج أتوبيس السعادة أتوبیس السعادة تقدیم الدعم

إقرأ أيضاً:

سمو السيد ذي يزن يطلق شارة البدء لتنفيذ برنامج الانضباط العسكري

العمانية-أثير

أطلق صاحب السُّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب شارة البدء لتنفيذ برنامج الانضباط العسكري الذي تستضيفه محافظة ظفار في الفترة من 30 يونيو حتّى 24 يوليو القادم في إطار الاهتمام بالشباب العُماني.

وقال سموّه في تصريح صحفي: “من منطلق اهتمام الحكومة بقيادة جلالة السُّلطان المعظم القائد الأعلى حفظه الله ورعاه بتنمية الشباب العُماني وتعزيز القيم الأصيلة المتجذرة لدى المجتمع العُماني؛ يأتي برنامج الانضباط العسكري ليؤكد حجم الاهتمام بالشباب العُماني والذي يشكل القاعدة العريضة من أبناء هذا الوطن العزيز، إذ يتضمن البرنامج مجموعةً من الفعاليات التي تستهدف دعم القيم الوطنية والأنماط الثقافية والاجتماعية والرياضية في إطار تجسيد أوجه الانضباط الذَّاتي و صُوَرِ الالتزام لدى الفرد وبما يعزز صقل شخصيّة الشابِّ العُماني “.

وأضاف سموه: “لقد وضعت وزارة الثقافة والرياضة والشباب وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وعدد من الجهات العسكرية والأمنية وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى عناصر المواطنة والهويّة والتراث والثقافة الوطنية على رأس مستهدفات هذا البرنامج التدريبي، والتي تأتي جميعها ضمن محاور ومرتكزات رؤية عُمان 2040 وبما يُعنى بالمبادرات التي تشجِّع على الاستثمار التنموي في قطاع الشباب “.

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي للرياضات البحرية” يطلق موسمه الصيفي
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في حملة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يطلق برنامج “التلمذة” 2024 تحت شعار “طور مهاراتك العملية”
  • سمو السيد ذي يزن يطلق شارة البدء لتنفيذ برنامج الانضباط العسكري
  • حزب المستقلين الجدد يطلق حملة «رشد طاقتك.. ادعم بلدك»
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • مبادرة العطاء.. تبرعك بالدم حياة.. حملة «بنك مصر» للتبرع بالدم
  • بنك مصر ينظم حملة للعاملين به للتبرع بالدم
  • «بنك مصر» يطلق الدورة الثالثة من برنامج «تقدر» لتنمية الشركات الناشئة
  • إسعاد يونس.. "تيتا زوزو" يعيدها لجمهورها الكبير.. معلومات عن صاحبة السعادة