صحيفة الاتحاد:
2024-07-31@17:25:05 GMT

لينجارد يتدرب مع الاتفاق

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

 
الدمام (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة حاكم رأس الخيمة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده باليوم الوطني محمد بن راشد يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده باليوم الوطني

يتدرّب المهاجم الإنجليزي الدولي السابق جيسي لينجارد لمدة شهر مع نادي الاتفاق، بحسب ما أعلن رابع ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم في بيان.
قال النادي الشرقي «وافقت إدارة نادي الاتفاق، برئاسة سامر المسحل على توصية لجنة كرة القدم بقبول طلب اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد، بالانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، وذلك لمدة شهر».


أضاف «يأتي اختيار لينجارد للاتفاق لما يملكه من تاريخ وعراقة، إلى جانب نجومية لاعبي الفريق، واحترافية العمل الإداري والفني داخل أروقة النادي».
ويُعدّ لينجارد «30 عاماً» لاعباً حراً، بعد نهاية عقده مع نوتنجهام فوريست في يوليو الماضي، دافع عن ألوان مانشستر يونايتد بين 2011 و2022، وحمل ألوان منتخب إنجلترا في 32 مباراة.
وكان لينجارد يتدرّب مع فريقه السابق وستهام بعد انتهاء عقده مع فوريست، إثر أداء مخيب، إذ لم يسجل أو يمرّر أية كرة حاسمة في 17 مباراة ضمن الدوري الإنجليزي.
وينضم لينجارد في الاتفاق إلى مواطنيه المدرب ستيفن جيرارد ولاعب الوسط الدولي جوردان هندرسون.
قال في يونيو لشبكة سكاي سبورتس «السعودية تقوم بأمور كبيرة، وفي السنتين المقبلتين ستكون من أبرز الوجهات للانتقال، والأسماء الكبيرة تذهب إلى هناك، ولا أستبعد هذا الخيار».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية الاتفاق وستهام مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

موقف “محمد صلاح” من البقاء في ليفربول

ماجد محمد

كشف مدرب نادي ليفربول الإنجليزي،آرني سلوت، عن مفاجأة، بشأن مستقبل اللاعب المصري محمد صلاح، مع النادى الإنجليزى.

وقال سلوت فى تصريحات نقلتها صحيفة “تليغراف” البريطانية، بأنه يريد من إدارة ليفربول، الإسراع في عملية تجديد تعاقد النجم المصري محمد صلاح، مضيفا: “أتمنى أن تقوم إدارة ليفربول بتجديد عقد صلاح، مع الثنائي فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد”.

وأكد سلوت أنه يرى أن صلاح سيكون “المهاجم الأساسي” في خطته برفقة نونيز، ويريد أن يكون الثنائي “صافي الذهن” للدخول بقوة في معركة الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة فى تقرير لها، بإنه لا شك في أن سلوت سيرغب في الاحتفاظ بصلاح، ويبدو أن اللاعب المصري يخطط للبقاء أيضًا، وتوقعت الصحيفة أن تعرض إدارة ليفربول على صلاح صفقة “قصيرة الأمد” بأن يجدد عقده لمدة قصيرة، بدلًا من الرحيل مجانًا في الموسم المقبل.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي في صيف 2025، ولم يجدد عقده بشكل رسمي حتى الآن، حيث ارتبط اسمه بالرحيل إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل بعدما تلقّى مفاوضات من جانب ناديي الاتحاد والهلال، مطلع الموسم الماضي، ولكن إدارة الريدز رفضت التفريط في خدماته.

وتمسك صلاح بالبقاء مع ليفربول حتى نهاية عقده مع الفريق رافضًا فكرة الرحيل عن قلعة الريدز.

مقالات مشابهة

  • كلوب يحدد موقفه من تدريب إنجلترا
  • أنور الغازى يفسخ عقده مع ماينز الألمانى
  • سام مرسي يجدد عقده مع إيبسويتش.. ويعلق: مستعد لخوض موسمي الرابع مع الفريق
  • كلوب يستبعد العودة أو تدريب «الأسود الثلاثة»!
  • ألوان الحرباء
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالفوز على إسبانيا في أوليمبياد باريس
  • أولمبياد باريس.. وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالفوز على إسبانيا والتأهل لدور الثمانية
  • جماهير الزمالك تطالب عباس بالتدخل في صفقة بن شرقي
  • استشاري ينتقد تنفيذ المشاريع في بغداد بسبب العجلة وعدم التخطيط
  • موقف “محمد صلاح” من البقاء في ليفربول