ندى جمال
أطلق النجم والملحن العراقي محمود الغياث ألبومه الغنائي الثالث “جنت اتصور” برفقة مدير أعماله رائد موسى في إحتفالية كبرى حضرها الأصدقاء ومختلف الوسائل الإعلامية.
إختار الغياث طرح أولى أغنيات ألبومه ” مثل عيونج” تعاون فيها مع الشاعر محمد واصف وحملت توقيعه في الألحان والإنتاج وأشرف على التوزيع والميكس والماسترينغ عثمان عبود.


ومنذ اليوم الأول من طرحها على قناته الرسمية على منصة اليوتيوب وهي تحقق أرقاما جيدة في أعداد المشاهدات والإستماع ما يقارب حوالي ٣٢ الف خلال ٢٤ ساعة فقط.
“مثل عيونج” أغنية رومانسية عاطفية يتغزل فيها المطرب بجمال الحبيبة الخارجي والداخلي واصفا قوامها الرشيق ووجهها المضيء، شعرها الأسود وإحساسها الرقيق الممزوج بالحنان ويأتي هذا الأداء مع توليفة موسيقية هادئة حالمة وإنسيابية.
ويقول مطلع الأغنية:
مثل عيونج لا ما شايف
ولا مثل خدودج يالحلوة
ملاك وشارد من الجنة
اروح لدورة وخصرج فدووة
شعرج اسود من ليل الله
يا لوجهج شمس وهم اضوه.

مقالات ذات صلة عمر العبداللات يغني في أهم وأكبر مسارح أوهايو 2023/09/21

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

طلاب من أجل مصر المركزية تنظم زيارة تعليمية لإحدى شركات بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت أسرة "طلاب من أجل مصر" المركزية بجامعة حلوان زيارة ميدانية لإحدي الشركات في بورسعيد، بمشاركة طلاب من كليات الهندسة بحلوان والمطرية وكلية العلوم.

وتهدف الزيارة إلى ربط الجانب العلمي بالعملي وإتاحة الفرصة للطلاب لزيارة حقول البترول والتعرف على عمليات الاستكشاف والإنتاج عن قرب.

وأقيمت الزيارة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وتحت إشراف الدكتور محمد حلمي، رائد الأسرة، والدكتورة بسنت سيد، نائب رائد الأسرة، والأستاذ ياسر الجبالي، مسؤول الأسرة.

وتضمنت الزيارة ندوة تعريفية عن حقول البترول، مع التركيز على حقل ظهر وأهميته للاقتصاد المصري. وتعد شركة بترول بلاعيم من أكبر وأقدم شركات استكشاف وإنتاج البترول الخام في مصر، حيث تأسست عام 1953 كشركة مساهمة مصرية بالتعاون بين الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة إيني الإيطالية.

ويذكر أن شركة بتروبل كان لها دورًا بارز في اكتشاف حقل ظهر، الذي يمثل حاليًا 40% من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر، ما ساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد القومي المصري.

وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود جامعة حلوان لتعزيز الخبرات العملية لطلابها وربط المعرفة الأكاديمية بالتطبيقات الصناعية، مما يساهم في إعداد كوادر مؤهلة لسوق العمل في قطاع البترول والغاز.

مقالات مشابهة

  • رائد سلامة يكتب: توصيات الحوار الوطني حلول جاهزة أمام الحكومة
  • وزير الأوقاف يطمئن على الخدمات الصحية والطبية بمستشفى الدعاة - صور
  • بالأرقام.. “الفاف” تستعرض تاريخ مولودية الجزائر وشباب بلوزداد في كأس الجمهورية
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • طلاب من أجل مصر المركزية تنظم زيارة تعليمية لإحدى شركات بورسعيد
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • انطلاق برنامج البناء الثقافي لأئمة محافظة أسيوط
  • شرطة دبي تناقش «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات»
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية