أكدت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة اليوم السبت 23 سبتمبر 2023، أنه سيتم غداً الأحد صرف المنحة القطرية وفق ما صدر عن اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة.

وقالت الكحلوت في تصريح إذاعي، "دفعة المنحة لشهر 9 ستكون للجدد و10 الف اسم من الشؤون الاجتماعية تضاف لأول مرة وأسماء من القدامى ممن استلم أقل 41 مرة ومن إستلم أكثر ولديه 5 أبناء فما فوق".

وأضافت، "تم إيقاف المسافرين حتى العودة من السفر بإستثناء المرضى ومرافقيهم و ألا تتجاوز مدة السفر سنة كاملة،ومن لديهم تصريح عمل بالداخل المحتل، ومن ليس لديهم رقم جوال".

اقرأي أيضا: فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 9 عبر الاستعلام الحكومي في غـزة

ونوهت الكحلوت إلى أن التسجيل سيكون في أقرب وقت ممكن بعد الانتهاء من الإجراءات على الرابط وسيتم الإعلان عن التسجيل.

المصدر : وكالة سوا - إذاعة الأقصى

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

تصريح مهم من التعليم بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة

قال شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم تداول امتحان الفيزياء وفي حالة رصد أي ورقة امتحانات على جروبات الغش الإلكتروني يتم رصد الطالب على الفور وضبطه، موضحًا أنه غير صحيح ما ذكر حول تسريب الامتحان قبل ميعاده ولم يتم تسريب امتحان الفيزياء ولكن تم تداوله.

امتحان الفيزياء

وأضاف "زلطة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه تم الإعلان في بيان مفصل عن واقعة "4 كفوف تتعاون في تصوير الامتحان وتقوم بإخفاء إطار ورقة الامتحان".

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وأوضح أن الواقعة قيد التحقيق وينتظروا التحقيقات وهذه الصورة مرفوضة وغير مقبولة تمامًا وكان هناك توجيهات من وزير التربية والتعليم لتشكيل لجنة تحقيق موسعة لبحث الأمر، مؤكدًا أنه بعد انتهاء الامتحان كان هناك شكاوى بوجود صعوبات وملاحظات على بعض الأسئلة وكان هناك توجيه للجنة الفنية لمراجعة ورقة الأسئلة وإعداد تقرير خاص بكل الأسئلة.

وأوضح أنه تم رصد شكاوى في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول امتحان الفيزياء، مؤكدا أن تقرير اللجنة سيصدر في صالح الطلاب، وسيتم إعلان نتائج اللجنة فور الانتهاء من الفحص للاسئلة.
 

مقالات مشابهة

  • تصريح مهم من التعليم بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة
  • بنك نزوى يتعاون مع "التنمية" لتمويل ورشة عمل لتدريب الأشخاص ذوي الإعاقة
  • بنك الخليج الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل
  • موعد نزول المعاش التقاعدي والتأمينات الاجتماعية لشهر يوليو 2024
  • مستندات لازمة للحصول على تصريح الإقامة للاجئين.. اعرف التفاصيل
  • توضيح من العمل حول تأجيل صرف رواتب المعين المتفرغ لشهر حزيران
  • “المعاشات”: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • «المعاشات»: 783 مليون درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • المعاشات: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • “المعاشات”: 782 مليونا و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو