أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية أن عمليات الإنتاج والتصدير لم تتأثر جراء حريق اندلع في وحدة بمصفاة ميناء الأحمدي، مساء أمس الجمعة.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، اليوم السبت، عن نائب الرئيس التنفيذي لعمليات تزويد الوقود الناطق باسم شركة البترول الوطنية، غانم العتيبي،  قوله إن عمليات الإنتاج والتصدير  استمرت وفق برنامجها المعتاد.

وأشار إلى أن "حريقاً اندلع في الوحدة رقم 35 التابعة للمنطقة السادسة في مصفاة ميناء الأحمدي" مساء أمس، مضيفاً أن "فرق الإطفاء التابعة للشركة تمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق الذي لم يسفر  عن وقوع إصابات".


حريق في مصفاة نفط بالكويت قبل قليل بميناء الأحمدي.

شركة البترول الوطنية الكويتية قالت إن طواقم الإطفاء لا تزال تحاول إخماد الحريق.

ألف سلامة عليكم يا أخواننا بالكويت، طمنونا عسى الأمور تحت السيطرة؟pic.twitter.com/oEL4SoRI6t

— إياد الحمود (@Eyaaaad) September 22, 2023

وكانت شركة البترول الوطنية الكويتية قالت في وقت سابق في منشور على منصة "إكس"، إن حريقاً اندلع في الوحدة رقم 35 التابعة للمنطقة السادسة في مصفاة ميناء الأحمدي، مساء الجمعة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الكويت شرکة البترول الوطنیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم، في مكتبه بقصر الحكم، معالي محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس ماجد بن محمد المزيد.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يستقبل أمين المنطقة 26 سبتمبر 2024 - 6:14 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس القطاع الأوسط لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية 11 يوليو 2024 - 4:48 مساءً

 

واستمع سموه، لشرح عن المنتدى الدولي للأمن السيبراني بنسخته الرابعة، الذي سيعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الأربعاء القادم بالرياض.

 

 

كما اطلع على تفاصيل فعاليات المنتدى الذي يعقد بعنوان (تعظيم العمل المشترك في الفضاء السيبراني)، والمتحدثين الرئيسين فيه ومحاور حلقات النقاش المزمع عقدها خلاله.

 

 

ونوّه أمير منطقة الرياض بجهود الهيئة في تعزيز التعاون الدولي في مجال الأمن السيبراني، وتحفيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين والتجارة الداخلية يعقد اجتماعًا مع شركة مكسب لتجارة التجزئة في إطار التعاون مع القطاع الخاص.
  • الصناعة الوطنية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • محافظ أسيوط يتفقد شركة صيانة السيارات ويوجه بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش  
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد شركة النصر لصناعة المواسير الصلب
  • الكويت تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فورًا
  • شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية: عمليات مطار بيروت تجري كالمعتاد
  • حريق ضخم يلتهم مصنع آيفون في الهند.. توقف الإنتاج
  • الكويت تتجه لزيادة أسعار البنزين على الوافدين فقط
  • الداخلية: تعديل بعض أحكام المرسوم الأميري بقانون الجنسية الكويتية يهدف لتعزيز الهوية الوطنية ومراعاة النظام العام للدولة