ظهرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة نجم منتخب البرتغال ولاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو وهي مرتدية عباءة سعودية باللون الأخضر، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي.

جورجينا في اليوم الوطني السعودي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور «جورجينا» بالعباءة احتفالًا بـ اليوم الوطني السعودي أمس الجمعة، بالإضافة إلى احتسائها القهوة العربية، حيث ظهرت بأحد المقاطع وهي تطلب المزيد من القهوة قائلة: «قهوة من فضلك».

View this post on Instagram

A post shared by Aseel Blogger ???????? (@saudi__fashion_blogger)

كما ظهرت «جورجينا» في مقطع فيديو آخر وهي تمسك بمبخرة وتقوم باستنشاق البخور معبرة عن إعجابها به، وتناقل رواد مواقع التواصل هذه الفيديوهات، معربين عن إعجابهم باندماجها مع الثقافة السعودية.

View this post on Instagram

A post shared by Aseel Blogger ???????? (@saudi__fashion_blogger)

جورجينا تتحدث عن التأقلم في السعودية

تحدثت «جورجينا» عن حياتها هي وأبناء «كريستيانو» في السعودية، حيث علقت على حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «أطفالنا يتلقون التعليم في مدرسة رائعة على يد متخصصين مدهشين».

وأكملت «جورجينا» قائلة: «نثمن جداً العمل المذهل الذي يقدمونه لأطفالنا كعائلة ولنا كأولياء أمور على الصعيد الشخصي».

جورجينا وأبناء كريستيانو

وأضافت: «الحمد لله كانت تجاربنا دائماً جيدة في كل بلد وفي كل مدرسة ونقدم إعجابنا واحترامنا للكادر المسؤول عن تعليم أولادنا».

وعن تأقلم الأولاد على الحياة في السعودية، قالت جورجينا: «عثر أولادنا على أصدقاء وهم سعداء جداً في مدرستهم الجديدة».

«أحيانا نمنح الأجنبي قيمة أعلى».. ياسمين صبري ترد على اتهامها بتقليد جورجينا

أول تعليق من جورجينا على أنباء الاعتداء على أطفال رونالدو في السعودية

رمضان 2023| جورجينا غزال شارد.. ماذا قالت ياسمين عز في «رامز نيفر إند»؟ «فيديو»

جورجينا ورونالدو سابوا بعض.. القصة الكاملة لأزمة الدون مع صديقته ووالدة أولاده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبناء كريستيانو احتفالات اليوم الوطني السعودي القهوة العربية اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودي 1445 اليوم الوطني السعودي 93 جورجينا جورجينا رودريجيز جورجينا رودريغيز رونالدو كريستيانو رونالدو مواقع التواصل نادي النصر السعودي الیوم الوطنی السعودی

إقرأ أيضاً:

البحوث الإسلامية ينظم احتفالًا بالجامع الأزهر بمناسبة اليوم العالمي للصم

ينطم مجمع البحوث الإسلامية غدًا السبت  احتفالًا بالجامع الأزهر بمناسبة اليوم العالمي للصم، تحت رعاية الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وإشراف عام وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني، الدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، وإشراف تنفيذي الدكتورة إلهام شاهين الأمين المساعد لشؤون الواعظات بمجمع البحوث الإسلامية، وإعداد الواعظة منى عاشور المدرب والمترجم المعتمد بلغة الإشارة.

البحوث الإسلامية: انطلاق "أسبوع الدعوة الإسلامي-رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" غدًا الأوقاف تدعم المحاور الشاملة السبعة لمجمع البحوث الإسلامية

يشتمل برنامج الحفل على مجموعة من الكلمات لقيادات الأزهر للتأميد على دوره في الاهتمام بذوي الهمم ورعايتهم وتعزيز مشاركتهم المجتمعية في كل مناحي الحياة، وذلك في إطار اهتمام الأزهر ودعمه للمبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان، كما يشتمل البرنامج على مجموعة من الفقرات التي تبين الجهود التدريبية لواعظات الأزهر في توعية الصم بكثير من المفاهيم المرتبطة بالقضايا الفكرية والمجتمعية.

الضويني يجتمع بممثلي قطاعات الأزهر

وعلى صعيد اخر، عقد وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني الاجتماع الأول مع ممثلي قطاعات الأزهر أمس الخميس؛ للوقوف على أعمال الخطة التنفيذية في صيغتها النهائية التي تعمل عليها هذه القطاعات ممثلة في: جامعة الأزهر، مجمع البحوث الإسلامية، قطاع المعاهد الأزهرية، الجامع الأزهر، مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية، المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية بجامعة الأزهر.

جاء ذلك في إطار الاستراتيجية الوطنية لرفع الوعي بالقضايا السكانية والتنموية، بما يعزز استراتيجية الدولة ورؤيتها التنموية سيما ما يتعلق منها بالمبادرة الرئاسية التي أطلقت مؤخرًا بعنوان: «بداية جديدة لبناء الإنسان».

ناقش هذا الاجتماع الأنشطة التي سيتم تنفيذها من كل قطاع في ضوء المحاور المتعلقة بالتعاون المشترك بين الأزهر الشريف والمجلس القومي للسكان والتنمية بوازرة الصحة وغيره من مؤسسات الدولة على مستوى جهود التوعية بالقضايا السكانية التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالتنمية المجتمعية.


ويشارك الأزهر الشريف بقطاعاته المتنوعة في رفع الوعي المجتمعي بأعمال وأنشطة بأساليب نوعية تقوم في الأساس على البناء المعرفي والفكري السليم للإنسان، تحصينا له من ٱفات العقل وضلالات الفكر، على نحو يسهم في بناء الإنسان ويصون الأوطان، ويحقق تناقل الوعى بالقضايا المجتمعية ثقافة بين أفراد المجتمع بأكمله، باختلاف أجناسهم وألوانهم، وتباين مشاربهم  وأفكارهم.

مقالات مشابهة

  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • الأمير سعود بن نهار يطلع على رزنامة احتفال تعليم الطائف باليوم الوطني
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • فلاورد تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي
  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • فتح الآثار مجانًا في المنيا احتفالًا باليوم العالمي للسياحة.. اليوم
  • صور.. عروض "مبهرة" في سماء الخُبر احتفالًا باليوم الوطني 94
  • البحوث الإسلامية ينظم احتفالًا بالجامع الأزهر بمناسبة اليوم العالمي للصم