انتشر خلال الساعات الماضية فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر من خلاله مجموعة من اللصوص يستقلون تروسيكل ويسرقون البطاطس من أجولة سيارة مقطورة .

على الفور قامت الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية بفحص الفيديو المنتشر وتمكنت من تحديد هوية المتهمين الظاهرين بالفيديو وتم القبض عليهم.

القبض على عصابة سرقة الخضار 

 واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (12 شخص "لـ 6 منهم معلومات جنائية") تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقة الثمار المحملة على سيارات النقل وذلك بأسلوب "المغافلة" عن طريق إستقلالهم مركبات "تروسيكل" والسير خلف تلك السيارات مستغلين سير السيارات بسرعة منخفضة حال إقترابها من المنطقة الصناعية بدائرة قسم شرطة العبور وقطع الأجولة وسرقة بعض حمولتها عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم .

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وتم بإرشادهم ضبط (مركبة "توك توك" – 5 مركبات "تروسيكل" - بدون لوحات معدنية) المستخدمين فـى الواقعة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

43C899F3-BC9F-4A5A-B6FE-86B84D0E8354 E053FD18-514F-48EC-BE28-47DB6F8D3976

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية أسلوب المغافلة الامن العام البطاطس القبض على عصابة المنطقة الصناعية

إقرأ أيضاً:

اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف

أدلى 4 متهمين باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في القاهرة ، تفيد قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى منطقة الأميرية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين لهم معلومات جنائية سابقة ، واعترفوا بإرتكابهم 4 وقائع سرقة هواتف محمولة من المواطنين بأسلوب الخطف.

وقررت النيابة العامة فى وقت سابق حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية للمتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • قرار قضائي ضد عصابة سرقة الكبائن الكهربائية في القطامية
  • نفذوا 7 جرائم.. حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة فى القاهرة 4 أيام
  • قوات دفاع شبوة تلقي القبض على عصابة مخدرات في عتق
  • القبض على عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • القبض على عصابة مختصة بسرقة الدور السكنية في بغداد
  • اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • «معلومات الوزراء»: تحديث البنية التحتية لمصر من أجل استيعاب الاستثمارات الأجنبية
  • أسعار الخضار والفواكه اليوم السبت 29 يونيو 2024 في سوق العبور