صدى البلد:
2024-10-03@20:01:20 GMT

قرار مهم بشأن مسؤول حكومي مزيف.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

أمرت، جهات التحقيق، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بانتحال صفة مسؤول حكومي مزيف في القاهرة.

مصرع نجل لاعب الزمالك السابق في حلوان.. محاكمة عاجلة اليوم صديق عمره أفقده البصر.. الضحية يروي لحظات مأساوية بين الحياة والموت معاون المباحث شافه بهذا الشكل .. حكم رادع ضد شاب بمدينة نصر إحالة صاحب واقعة تلحين القرآن الكريم إلي المحاكمة العاجلة انتحال صفة مسؤول حكومي

وكان، نجح رجال أمن القاهرة في ضبط فنى تكييف لانتحاله صفة مسؤول حكومي للنصب والإحتيال على المواطنين بأسلوب "انتحال الصفة".

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تمكنت من ضبط فنى تكييف مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول حال إستقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة حلوان لإنتحاله صفة مسؤول حكومي، بإحدى الجهات الحكومية وقدم كارنيه منسوب صدوره لذات الجهة وعُثر بحوزته على طبنجة صوت – مجسم جهاز لاسلكى صغير الحجم - قيد حديدى - كتافة برتبة عسكرية – 3 هواتف محمولة – وحدات تخزين - بطاقات بنكية - كارنيه منسوب صدوره لإحدى الهيئات الدولية - كارنيه تابع لإحدى النقابات "منتهى" وعثر بداخل مسكنه على أقراص مخدرة - طلقات نارية - مبلغ مالى .


واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد انتحال صفة مسؤول حكومي، وحيازته للأقراص المخدرة بقصد التعاطى فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسؤول حكومي امن القاهرة انتحال الصفة

إقرأ أيضاً:

«التضامن»: سحب كارت تكافل وكرامة حالة حصول أحد حاملي كارنيه ذوي الهمم على سيارة معفاة من الجمارك

قالت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامان الاجتماعي، خلال اجتماع اليوم الذي ترأسه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء مع عدد من الوزراء إنه في حالة ثبوت أحد الأشخاص المنتفعين بـ كارنية ذوي الهمم من الحاصلين على سيارات وكانوا حاملين لـ كارت تكافل وكرامة، فسوف يتم اتخاذ إجراء فوري بـ سحب كارت تكافل وكرامة ولن يتم التفاوض بشأن استرجاع الكارت له مرة أخرى، لافتة إلى أنه تم رصد عدد من الأشخاص الذين تنطبق عليهم هذه الممارسة.

وكشفت وزيرة التضامن الاجتماعي أن هناك ما يمثل 44.5 ألف شخص من المنتفعين بـ كارت تكافل وكرامة وتم حصولهم على السيارات المخصصة لذوي الهمم وذلك بعد ما تم فحص 146.3 ألف حالة لسيارات ذوي الهمم خلال الـ 3 سنوات الماضية، بالإضافة إلى أنه تم فحص عدد من السيارات الموجودة بالموانئ.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أن نحو 36.6 ألف حالة من الحالات التي تم فحصها، اتضح أنها مستفيدة من دعم بطاقات التموين للسلع والخبز، و 15 ألف حالة يُعفى أبناؤها من مصروفات المدارس الحكومية، لافتة إلى أنه جار استكمال إجراءات الحصر والفحص لسيارات ذوي الهمم والتأكد من استفادة المستحقين لها، حيث يتم ذلك من خلال مطابقة قوائم المستفيدين بالسيارات بقوائم الاستفادة من الخدمات الاجتماعية المختلفة، إلى جانب إجراء زيارات ميدانية للتأكد من استخدام الشخص ذوي الإعاقة للسيارة الخاصة به في الغرض المعفاة من أجله.

مقالات مشابهة

  • رويترز تنقل تفاصيل مثيرة: اليمن يطبق قرار حظر السفن في البحار .. برسالة.!!!
  • والدة ضحية التنمر والاهمال الطبي بالمنوفية تكشف للوفد تفاصيل مثيرة
  • «التضامن»: سحب كارت تكافل وكرامة حالة حصول أحد حاملي كارنيه ذوي الهمم على سيارة معفاة من الجمارك
  • تحذير حكومي عاجل بشأن تسوية أوضاع سيارات ذوي الهمم قبل التحويل للنيابة
  • “حزب الله” يكشف تفاصيل مثيرة لـ”مقتلة” وحدة نخبة الاحتلال “إيغوز”
  • حزب الله يكشف تفاصيل مثيرة لـالكمين القاتل لنخبة الاحتلال في العديسة
  • تفاصيل مثيرة من حزب الله.. هكذا قصف إسرائيل في الجنوب
  • قرار حكومي جديد بشأن إدارة وتشغيل مشروع حدائق الفسطاط
  • قرار حكومي جديد بشأن قواعد وإجراءات التصرف في أملاك الدولة
  • عذب واغتصب وقتل العشرات من الكلاب.. تفاصيل مثيرة عن عالم حيوان شهير (صور)