موقع 24:
2024-09-19@22:44:13 GMT

فيرستابن يتصدر التجارب الحرة الثالثة

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

فيرستابن يتصدر التجارب الحرة الثالثة

واصل الهولندي ماكس فيرستابن سائق (رد بول) ومتصدر بطولة العالم للفورمولا1، الهيمنة على التجارب الحرة لسباق جائزة اليابان الكبرى، وتصدر التجارب الثالثة والأخيرة اليوم السبت.

وفي أفضل لفاته على حلبة سوزوكا سجل فيرستابن، بطل العالم آخر عامين، زمناً قدره دقيقة و30 ثانية و267 جزءاً من الألف من الثانية، ليكون تصدر هكذا التجارب الحرة الثلاثة لسباق اليابان، المرحلة الـ17 في بطولة العالم للفورمولا1.


واحتل المركز الثاني والثالث سائقا (مكلارين) البريطاني لاندو نوريس والأسترالي أوسكار بياستري على الترتيب.
وجاء في المركز الرابع المكسيكي سرخيو بيريز زميل فيرستابن في الفريق يليه شارل لوكلير سائق (فيراري) القادم من موناكو خامساً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ماكس فيرستابن فورمولا1

إقرأ أيضاً:

السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي

حرصت السفيرة هالة يوسف، سفير مصر لدى تايلاند، على مؤازرة المنتخب الوطني للمواي تاي المشارك في بطولة العالم للكبار التي تقام في مدينة بانكوك والمستمرة حتى ٢٠ سبتمبر الجاري بمشاركة ١٠١ دولة.

السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر

وقامت السفيرة وأعضاء السفارة بزيارة البعثة المصرية اكثر من مرة لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباريات النهائية بهدف بذل أقصى الجهود للوصول إلى منصات التتويج في بطولة العالم.

من جانبه رحب محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي بالسفيرة المصرية لدى تايلاند، وثمن تواجدها وتحفيزهم لعناصر المنتخب الوطني خلال منافسات بطولة العالم.

وقدم الشكر إلى السفيرة هالة يوسف على حفاوة الإستقبال وكرم ضيافة السفارة المصرية في استقبال بعثة المنتخب بمطار بانكوك وطوال فترة اقامتهم مع تسهيل إجراءات الدخول إلى المملكة التايلاندية.

الأرجنتين تتصدر التصنيف ومصر وتونس تقفزان والإمارات 69 عالميا عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"

وتشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • ماساروفا تقصي وانج من بطولة تايلاند المفتوحة
  • الشارقة تستضيف الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • السفارة المصرية في تايلاند تؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للمواي تاي
  • بعد 14 أسبوعا.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر قائمة الإيرادات وأهل الكهف يتذيل
  • العراق يحصد 14 وساماً ملوناً في بطولة العالم للمواي تاي في تايلاند
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • فيرستابن ينقل المعركة إلى شوارع سنغافورة!
  • مركز البحوث يتصدر الجامعات المصرية لأفضل 2%من علماء العالم وفقا لـ«ستنافورد»
  • حدث ليلا.. ترامب يحذر من انهيار العالم وهجوم سيبراني على حزب الله وروسيا تستعد بالنووي
  • %29.3 من السكان.. اليابان تتصدر دول العالم في أعداد المسنين