أعلن عدد من القيادات بالعمل العام والسياسي بمحافظة بورسعيد، تدشين حملة "مواطن لدعم مصر"، وذلك لدعم وترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.

رفع حالة الوعي لدى المواطن البورسعيدي، وحثه بأهمية مشاركته في الاستحقاق الانتخابي المقبل


وقال محمد حجاب، منسق الحملة بمحافظة بورسعيد، إننا سنعمل من خلال أعضاء الحملة برفع حالة الوعي لدى المواطن البورسعيدي، وحثه بأهمية مشاركته في الاستحقاق الانتخابي المقبل.

 ترشيح الرئيس السيسي يأتي لاستكمال ما بدأ من مشروعات وبنية تحتية وتطوير

 

وأضاف منسق الحملة بالمحافظة، أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، يحتاج إلى جهد كبير للتركيز على ما قام به خلال العشر سنوات الماضية، وتذكير الشارع بما تم إنجازه، مشيرا إلى أن ترشيح الرئيس السيسي يأتي لاستكمال ما بدأ من مشروعات وبنية تحتية وتطوير.


 

وأضاف منسق حملة مواطن بمحافظة بورسعيد، أن أهم ما يستحق عليه الدعم والتأييد الرئيس السيسي القضاء على العشوائيات وفيروس سي وغيرها من الإنجازات الحقيقة التي كان يسابق الزمن من أجل تحقيقها ونقل مصر إلى مكانة أفضل.


القضاء على العشوائيات وفيروس سي وغيرها من الإنجازات الحقيقة التي كان يسابق الزمن من أجل تحقيقها

كانت حملة مواطن لدعم مصر، أعلنت تدشن الحملة الانتخابية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة 2024، وهي الحملة الأولى التي قررت الانطلاق على مستوى محافظات الجمهورية وأيضا لدى المصريين بالخارج بجميع دول العالم.

ودعا محمد فاروق، جميع القيادات في الحملة بوضع أي انتماء لدى الأحزاب أو أي كيانات أخرى جانبا، والعمل على قلب رجل واحد لتفادي المخاطر التي تحيط بالوطن ويعلمها الجميع.


وطالب المنسق العام لحملة مواطن، جموع المواطنين بضرورة وحتمية الاصطفاف صفا واحدا لنكون جسدا قويا نحمي به الوطن من مخططات هدم الدولة المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي بورسعيد محافظات الانتخابات الرئاسية المقبلة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي حملة مواطن لدعم مصر الاستحقاق الانتخابي الحملة الانتخابية

إقرأ أيضاً:

"أكسيوس": مرشحو الكونغرس الديمقراطيون ينأون بأنفسهم عن بايدن بعد فشله في المناظرة

نشرت صحيفة "أكسيوس" مقالا مطولا أشارت من خلاله إلى أن أعضاء الحزب الديمقراطي الذين يخططون للترشح لانتخابات الكونغرس في نوفمبر ينأون بأنفسهم عن بايدن بعد فشله في المناظرة الرئاسية.

ووفقا للصحيفة، شعر المشرعون والمرشحون الحاليون للانتخابات بالحاجة إلى "فصل" حملاتهم الانتخابية عن شخصية الرئيس جو بايدن.

إقرأ المزيد عائلة بايدن تشير إلى المسؤولين عن فشله في مناظرته مع ترامب

وتحدث أحد ممثلي أعضاء الكونغرس الديمقراطيين عن "محاولات يائسة" لتجنب لقاء بايدن وحتى زوجته جيل قبل الانتخابات في نوفمبر.

وقال: "لا أريد رؤيته بعد الآن"، مضيفا أن المانحين الرئيسيين للحزب "غاضبون" ويريدون إخراج بايدن من السباق.

وقال ديمقراطي كبير من مجلس النواب للصحيفة، إن زملاءه في حالة "هستيريا" بسبب تأثير بايدن السلبي على احتمال انتخابهم في الكونغرس.

وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان ضعيفا في المناظرة الأولى مع سلفه دونالد ترامب، التي جرت مساء الجمعة في أتلانتا، حيث تلعثم الرئيس الأمريكي الحالي وتوقف بكثرة، ولم يكن دائما يصوغ أفكاره بوضوح، وفي نهاية الحدث التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدت فيها زوجته جيل بايدن في نزول الدرج.

وفي الوقت نفسه تقول الحملة الرئاسية لجو بايدن إن الرئيس الحالي للبلاد لن يستسلم ولن يترك سباق الرئاسة.

ومن المقرر إجراء مناظرة ثانية بين بايدن وترامب في 10 سبتمبر المقبل، قبل أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المحددة في الخامس من نوفمبر 2024.

 

المصدر: أكسيوس

 

مقالات مشابهة

  • الفنزويليون يشاركون في انتخابات صورية قبل الانتخابات الرسمية
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • صحيفة: على بايدن التحلي برؤية واضحة بشأن الانتخابات المقبلة بسبب فرنسا وبريطانيا
  • واشنطن بوست: على بايدن التحلي برؤية واضحة بشأن الانتخابات المقبلة بسبب فرنسا وبريطانيا
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن
  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • "أكسيوس": مرشحو الكونغرس الديمقراطيون ينأون بأنفسهم عن بايدن بعد فشله في المناظرة