توفى طفل بمستشفى العريش العام متأثرا بإصابته فى حادث تصادم على طريق البحر بمدينة العريش، وأفادت مصادر طبية، أن الطفل " إسلام أ أ " 11 سنة، توفى متأثرا بإصابته فى حادث دهس على طريق البحر نقل على إثره للمستشفى، وتبين إصابته بنزيف فى المخ والبطن وتوقف فى عضلة القلب.   وأخطرت إدارة المستشفى جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.

  وفى سياق متصل استقبل مستشفى بئر العبد التخصصى مصابا أثر سقوطه من علو  بمنطقة الجفجافة بوسط سيناء. وتلقت  جهات الاختصاص إخطارا بسقوط"محمد.ع.م-25 سنة"  من شمال سيناء، من أعلي سقف منزل في  بقرية الجفجافة  بنطاق مركز الحسنة بوسط سيناء، ما اسفر عن أصابته بكدمات بالجسم واشتباه كسر بمفصل الحوض الأيمن. تم نقل المصاب بسيارة إسعاف إلى مستشفي بئر العبد التخصصي لتلقي العلاج اللازم، واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الحادث.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: شمال سيناء العريش مستشفى العريش اخبار مصر اخبار العريش حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

17 شخص.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص بصحراوي المنيا

حصل « الأسبوع» علي أسماء ضحايا ومصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي لمركز أبو قرقاص، شمال محافظة المنيا، والذي أسفر عن مصرع 5 وإصابة 12 آخرين، وتم نقلهم الي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

وجاءت قائمة الضحايا تضم كل من: شكري. ع، يبلغ من العمر 45 عاماً، يحيي. هـ، يبلغ من العمر 16 عاماً، سومة. ع، تبلغ من العمر 50 عاماً، وسومة. م، تبلغ من العمر 25 عاماً، وتم إيداعهم داخل مشرحة مستشفي ملوى العام، للعرض علي الطب الشرعي.

و أصيب 12 آخرين وهم: طلعت. ط، يبلغ من العمر 33 عاماً، محمد.ر، يبلغ من العمر 24 عاماً، ماهر. ش، يبلغ من العمر 27 عاماً، محمد.ع، يبلغ العمر 7 أعوام، حاتم. خ، يبلغ من العمر 34 عاماً، محمد.ع، يبلغ من العمر 37 عاماً، حماده. أ، يبلغ من العمر 35 عاماً، محمد.ف، يبلغ من العمر 23 عاماً، حشمت. ف، يبلغ من العمر 8 أعوام، عمر. أ، يبلغ من العمر 64 عاماً، دردير. م، يبلغ من العمر 52 عاماً، صابر. ع، يبلغ من العمر 15 عاماً، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى المستشفى، لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكان قد، تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم اتوبيس بسيارة ميكروباص بمركز أبو قرقاص، وأسفر الحادث عن وقوع عددا من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم جميعاً إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، مما أدي إلى اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، و إزالة اثار الحادث وفتح الطريق مره اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • 6 جثث و3 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث « زراعي البحيرة»
  • وفاة شخص غرقًا في الوراق.. وتحريات مكثفة لكشف ملابسات الأمر
  • محمد فضل يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل إسماعيل.. «توفى في حادث مأساوي»
  • 17 شخص.. ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة ميكروباص بصحراوي المنيا
  • وفاة مدني لبناني متأثرا بإصابته بغارة إسرائيلية قبل أيام