صحيفة الخليج:
2024-09-19@19:15:02 GMT

هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم 223 موظفاً متميزاً

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم 223 موظفاً متميزاً

دبي: «الخليج»

ضمن جهود هيئة كهرباء ومياه دبي لترسيخ أسس التميز المستدام، كرّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، 223 موظفاً متميزاً فازوا بجوائز «نجوم ديوا» 2023. وحضر حفل التكريم الذي عُقد في فندق بلازو فيرساتشي دبي، النواب التنفيذيون للرئيس ونواب الرئيس وعدد من مسؤولي الهيئة.

في كلمته خلال حفل التكريم، أشار الطاير إلى أن جوائز «نجوم ديوا» تأتي في إطار حرص الهيئة على تعزيز ثقافة التميز وتوفير بيئة تشجع التنافس الإيجابي وتحفز الموظفين على تقديم أفضل ما لديهم وتشجعهم على المشاركة الفاعلة في ترسيخ أسس الإبداع والابتكار، انسجاماً مع رؤية رائد التميز، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية.

وقال الطاير: «يمثل التميز بالنسبة لنا برنامج عمل يومياً يتم تنفيذه وفق استراتيجيات وخطط محددة، حيث نجحنا في مأسسة ثقافة التميز في إطار نموذج الجودة الشاملة ومعايير التميز المستدام لتحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام. وجوائز نجوم ديوا دليل على التزامنا الثابت بتكريم الأفراد والمشاريع والمبادرات المتميزة التي قدمت مساهمات كبيرة في مجالات الكهرباء والمياه والاستدامة، حيث تهدف الجوائز إلى تسليط الضوء على الإنجازات المتميزة لموظفي الهيئة وتقدير جهودهم، وترسيخ ثقافة التميز، بهدف رفع الكفاءة الفردية وتطوير الأداء المؤسسي في جميع العمليات وعلى المستويات التنظيمية كافة، في إطار منظومة التميز التي تهدف إلى تحديد أساليب واضحة لتقدير أداء الموظفين وتحفيز الطاقة الإيجابية لدى الأفراد وقطاعات العمل في الهيئة».

وأضاف: «نولي أهمية كبرى للاستثمار في كوادرنا البشرية الذين نعتبرهم الركيزة الأساسية لتحقيق النجاح والتميز، حيث نعمل على تعزيز بيئة عمل محفزة للتنافسية الإيجابية والابتكار والإبداع. وفي المقابل، لا يتوانى موظفو الهيئة عن بذل قصارى جهودهم للحفاظ على المكتسبات ومواصلة مسيرة تميز الهيئة في استشراف وصنع المستقبل من خلال مشروعات ومبادرات رائدة وفق منهج واضح متكامل ركيزته الابتكار وتحويل التحديات إلى فرص واعدة، حتى أصبحت الهيئة مثالاً يحتذى ومرجعاً للتميز والكفاءة في الأداء على المستوى العالمي، وحصدنا المراتب الأولى في العديد من مؤشرات التنافسية، وحققنا العام الماضي أفضل أداء مالي سنوي مُجَمَّع ومستقل في تاريخ الهيئة التشغيلي».

واختتم الطاير كلمته مخاطباً الموظفين الذين فازوا بجوائز «نجوم ديوا»: أهنئكم على ما حققتموه من نجاحات وإنجازات مميزة، وأشكركم على جهودكم المقدرة، وأدعوكم لمواصلة التميز لتكونوا نماذج تُحتذى لزملائكم ولتسهموا معاً في تعزيز مسيرة تميز الهيئة من خلال العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤيتنا في أن نصبح مؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة ملتزمة بتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050.

وأوضح المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في هيئة كهرباء ومياه دبي، أن جوائز «نجوم ديوا» تهدف إلى ترسيخ أسس التميز بين الأفراد وفرق العمل في الهيئة بما يسهم في رفع الكفاءة الفردية والمؤسسية من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتعزيز ثقافة التميز المؤسسي ونشرها بين جميع موظفي الهيئة.

من جهتهم، أعرب الموظفون الفائزون بجوائز «نجوم ديوا» عن سعادتهم بتكريم الهيئة لهم وأشادوا بحرص الإدارة العليا للهيئة على تقدير الموظفين المتميزين، وأكدوا أن الهيئة توفر بيئة عمل إيجابية تشجع الأفراد وفرق العمل على تحقيق النجاح والتميز.

شملت قائمة الفئات التي تم تكريمها «التميز الوظيفي» و«التميز الإداري»، و«القطاع الأفضل تحقيقاً لأسعد بيئة عمل»، و«جائزة الصحة والسلامة»، وجائزة «شارك للمعرفة»، و«أفضل موصل كابلات» و«خريجو برنامج إعداد خبراء المجال والتميز».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه دبي کهرباء ومیاه دبی ثقافة التمیز فی الهیئة

إقرأ أيضاً:

جامعة أبوظبي تطلق “أكاديمية التميز الريادي” لتعزيز القدرات الوطنية في ريادة الأعمال

 

 

 

أطلقت جامعة أبوظبي، “أكاديمية التميّز الريادي” لتعزيز القدرات الوطنية في مجال ريادة الأعمال، وذلك بالتعاون مع “مجموعة غراسيا”، المتخصصة في تقديم نماذج مبتكرة للزراعة المستقبلية.

وشهدت معالي علياء بنت عبدالله المزروعي وزيرة دولة لريادة الأعمال، مراسم افتتاح الأكاديمية في الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة أبوظبي أمس بحضور الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس مجلس إدارة جامعة أبوظبي، والمستشار حامد الحامد رئيس مجلس إدارة جمعية رواد الزراعة الإماراتية ومؤسس مجموعة غراسيا ورئيسها التنفيذي، وسعادة موزة عبيد الناصري الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، والبروفيسور غسان عواد، مدير جامعة أبوظبي وعدد من المسؤولين.

وتساهم الأكاديمية في تمكين المواطنين ومساعدة المتقاعدين منهم على الحفاظ على أدوار إنتاجية في المجتمع عبر إطلاق مشاريع تجارية ناشئة، تتماشى مع الاستراتيجية الصناعية للدولة.

ومن المقرر أن تطلق الأكاديمية، في هذا السياق، العديد من البرامج في مجال ريادة الأعمال وذلك بإشراف أعضاء هيئة التدريس البارزين في جامعة أبوظبي، حيث تساعد هذه البرامج المشاركين في تطوير شخصياتهم وطريقة تفكيرهم، بالإضافة إلى تعليمهم المهارات اللازمة للنجاح في مجال ريادة الأعمال، كما سيجري المشاركون تجارب عملية من خلال المشاركة في مشروع تجريبي ليتمكنوا من تعلم وتطبيق مهارات ريادة الأعمال على أرض الواقع.

واستعرض عدد من طلبة جامعة أبوظبي، خلال افتتاح الأكاديمية، مشاريعهم المبتكرة في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي والاستدامة والرعاية الصحية، حيث أشادت معالي علياء بنت عبدالله المزروعي بهذه العروض وتحدثت مع الطلبة حول أعمالهم.

وقال البروفيسور غسان عواد: ندرك في جامعة أبوظبي أهمية الدور المنوط بجيل الشباب في بناء مستقبل اقتصادنا، وكذلك الإمكانات الاقتصادية لأعضاء المجتمع من المتقاعدين الذين تحفل سجلاتهم بسنوات من المعارف الغنية والخبرات الواسعة في القطاع، ونسعى، كمؤسسة أكاديمية رائدة، لإثراء مواهب ومعارف هذه الشرائح المجتمعية بهدف إحداث تغيير بنّاء في مجتمعنا.وام


مقالات مشابهة

  • ناقشا سبل تفعيل الحركة الثقافية.. محافظ مطروح يلتقي نائب رئيس هيئة قصور الثقافة
  • وكيل صحة شمال سيناء: مستمرون في تطوير بيئة العمل والخدمات الصحية
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تسلط الضوء على أبرز مشاريعها ومبادراتها لدعم التنقل الأخضر
  • جامعة أبوظبي تطلق “أكاديمية التميز الريادي” لتعزيز القدرات الوطنية في ريادة الأعمال
  • هيئة كهرباء ومياه دبي أحد الرعاة الداعمين للمؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • 29 عضو هيئة تدريس بجامعة بني سويف ضمن أفضل 2% من علماء العالم بقائمة ستانفورد
  • جامعة الزقازيق تشارك فى "مشروع التميز للزراعة والمياة"
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة المالية لبحث ملفات عمل الهيئة
  • في عيد ميلادها.. عبلة كامل رحلة فنية ملهمة من التميز إلى الاعتزال
  • «المقريف» يدعو الطلبة لانتزاع التميز مع انطلاق العام الدراسي