شفق نيوز/ وجهت امرأة تهمة الى الممثل البريطاني راسل براند بالكشف عن أجزاء حميمة من جسمه لها في عام 2008، لتنضم إلى سلسلة نساء وجّهن اتهامات بالتحرش الجنسي بحق الممثل والكوميدي البريطاني.

وقالت المرأة لموقع "بي بي سي"، إنها كانت تعمل في مبنى يضم مكاتب الهيئة البريطانية في لوس أنجلوس عندما وقعت الحادثة في 2019، وبأن براند تحدث عن الموضوع بشكل ساخر بعد فترة وجيزة عبر برنامجه الإذاعي.

وذكرت المرأة للقناة التلفزيونية "أشعر بالخجل، ولكن الأهم من ذلك، أطرح تساؤلات عما إذا كان القيام بأمر ما حينها ليقلّل عدد النساء اللواتي تعرضن لأشياء فظيعة على يده، مثلما نقرأ في الصحف الآن".

ونشر تحقيق مشترك أجرته صحيفة "ذي تايمز" و"صنداي تايمز" والقناة الرابعة البريطانية السبت اتهامات وجهتها أربع نساء لراسل براند بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والإيذاء النفسي.

وينفي راسل براند (48 عاما) الاتهامات التي قال مطلقوها إنها حدثت بين عامي 2006 و2013، مشيرا إلى أن علاقاته كانت دائما تحصل "بالتراضي".

من جانبه، وصف الناطق الرسمي باسم رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك هذه المزاعم بأنها "خطيرة للغاية ومقلقة"، مضيفا أن سوناك "أوضح أنه لا ينبغي أبدا أن يكون هناك مجال للتحرش في أيّ مكان".

وأعلنت دار "بلوبيرد" للنشر التي كانت تعتزم طرح كتاب يحمل توقيع راسل براند نهاية العام الحالي، تعليق "جميع المنشورات المستقبلية" مع الممثل الكوميدي، بينما ألغت منصة يوتيوب للفيديو تداول محتواه.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي راسل براند

إقرأ أيضاً:

فورمولا1.. لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى

إنجلترا – فاز البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس، امس الأحد، بسباق جائزة بريطانيا الكبرى لسباقات الفورمولا 1، الجولة الحادية عشرة من بطولة العالم، على مضمار حلبة “سيلفرستون”.

وهذا أول انتصار يحققه هاميلتون (39 عاما) هذا الموسم، والأول له في آخر 3 سنوات تقريبا، حيث كان آخر سباق يفوز به في السعودية عام 2021.

وعزز هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، رقمه القياسي على مستوى جولات بطولة العالم إلى 104 انتصارا، كما بات الإنكليزي أول سائق يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى 9 مرات.

وجاء في المركز الثاني، الهولندي ماكس فيرستابن (ريد بول) متصدر البطولة في الوقت الحالي، وخلفه البريطاني لاندو نوريس والأسترالي أوسكار بياستري في المركزين الثالث والرابع.

واحتل الإسباني كارلوس ساينز سائق فيراري، المركز الخامس، خلفه الألماني نيكو هولكينبرج سائق هاس، ثم الكندي لانس سترول سائق أستون مارتن بالمركز السابع، خلفه زميله في الفريق، السائق الإسباني فرناندو ألونسو.

وحل التايلاندي ألكسندر ألبون في المركز التاسع، وأكمل الياباني يوكي تسونودا قائمة العشرة الأوائل بالسباق.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية البريطاني الجديد: نستهدف شراكة أوثق مع الاتحاد الأوروبي
  • تعرضت للاعتداء الجنسي من زوج والدتي.. ابنة كاتبة كندية تعترف
  • الإفراج عن نساء وفتيات وأطفال وكبار سن احتجزتهم الدعم السريع لأشهر بأمدرمان
  • سيف الإسلام القذافي يسخر من "حزب المحافظين" بعد خسارة الانتخابات البريطانية
  • فورمولا1.. لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى
  • الاقتصاد البريطاني يعاني.. هل يصلح العمال ما أفسده المحافظون؟
  • نساء السعودية يشاركن لأول مرة في تغيير كسوة الكعبة المشرفة
  • صور نساء يمنيات في ساحة الأمم المتحدة بمدينة جنيف السويسرية
  • حزب العمال يعود لترأس السلطة التنفيذية في بريطانيا
  • جورج راسل اول المنطلقين في جائزة بريطانيا الكبرى