نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية.

 

البحث العلمي تعلن عن وظيفة جديدة.. تعرف على التفاصيل

اعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في إطار تعاون الأكاديمية والمعهد الدولي لتطبيقات تحليل النظم IIASA عن وظيفة نائب المدير العام للعلوم (DDGS) بالمعهد.

 

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023يبحث الآلاف من طلاب الشهادات الفنية عنه الآن، وعن وموعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، حيث انهي الطلاب تسجيل الرغبات والآن يبحثون عن رابط نتيجه تنسيق الدبلومات الفنيه

اليوم اخر موعد للتقدم للالتماسات لنتائج جميع فرق دور سبتمبر ببنات عين شمس

أكدت الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات جامعة عين شمس  ، أنه تم مد فترة الالتماسات للنتائج  حتى يوم السبت 23 سبتمبر لجميع فرق دور سبتمبر، مؤكدة أنه لن يتم قبول اي التماسات بعد هذا الموعد .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنسیق الدبلومات الفنیة

إقرأ أيضاً:

جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث

واشنطن "العُمانية": أعلنت شركة جوجل عن إطلاق العديد من المزايا الجديدة لمتصفح كروم في نظامي التشغيل "أندرويد" و"iOS" لتعزيز تجربة البحث وتبسيطها في الأجهزة المحمولة.

وأشارت جوجل إلى أنه من ضمن الإضافات الجديدة، ميزة "إجراءات كروم" في نتائج البحث المحلية، سيظهر خلالها المتصفح أزرارا مختصرة لتنفيذ إجراءات سريعة، مثل الاتصال المباشر بالمؤسسة أو الحصول على إرشادات للوصول إليها أو قراءة تقييمات المستخدمين السابقين عند إجراء بحث عن مطعم أو أي شركة محلية أخرى عبر الهاتف الذكي.

وقالت الشركة إنه بإمكان مستخدمي الأجهزة اللوحية الاستفادة من شريط العنوان المعاد تصميمه في المتصفح، موضحة أن التصميم الجديد يستغل مساحة الشاشة الكبيرة، ويتماشى مع لغة التصميم "Material You" التي تتبناها جوجل، كما يضمن التصميم بقاء الصفحة المفتوحة مرئية أسفل القائمة المنسدلة لشريط العنوان، مما يسهل عملية العودة إليها عند الحاجة.

وتسهم التحديثات الجديدة في تعزيز كفاءة تجربة البحث في الأجهزة المحمولة، وجعل المهام الشائعة أسرع، وتركز على تحسين كفاءة إنجاز المهام اليومية، والبقاء على اطلاع على آخر المستجدات والموضوعات الرائجة.

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي تعلن إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.News الأمريكي
  • تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي
  • موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • الأعلى للجامعات يوافق على قواعد تنسيق الطلاب الوافدين 2024-2025
  • «التعليم» تعلن تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية في جميع المحافظات
  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث
  • عاجل - الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل)
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الشهر المقبل.. الامتحانات تنتهي 28 يونيو