بوابة الفجر:
2024-07-01@19:49:34 GMT

شاهد.. كارمن سليمان في أحدث ظهور لها (صور)

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

شاركت الفنانة كارمن سليمان، متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اطلالة كارمن سليمان 


وظهرت كارمن وهي ترتدي توب باللون الابيض وبنطلون جينز، واعتمدت على تسريحة الشعر الويفي مع وضع مكياجًا هادئًا.

 


وفي سياق آخر، طرحت الفنانة كارمن سليمان أحدث أغانيها التي تحمل اسم "أنت الأصيل" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات الشاعر الغنائي صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أماديو، وميكس طاهر صالح، وماستر ماهر صلاح، وإنتاج زوجها الملحن والمطرب مصطفى جاد.

 

أنت الأصيل اللي فاضللي بعد أمّا صفصفت الهوجة وأنت الوحيد اللي فاهمني ودماغنا على نفس الموجة عندك جمال مهما بدوّر الدنيا مبقتش تجيبه وعليك حنان الله الله عليك حنان الله ينوّر شغل المعلّم لحبيبه ومين يعلّي عليك يا سيدي ده أنا لو كنت راسماك بايدي لا كنت أزوّد.. ولا أجوّد صدفتنا عملتلي سعادة فقلت أشوفك مرة كمان المرة فجأة بقت عادة والعادة اهي قلبت إدمان أصل أنت من أول بصّة سحرك ميتقاللوش لأه دخلت قلبي واديك لسّه دخلت قلبي واديك لسّه عمّال بتعلى وتترقّى ومين يعلّي عليك يا سيدي ده أنا لو كنت راسماك بايدي لا كنت أزوّد.. ولا أجوّد ميزان حياتي وتمامي عندك طب انت فكرك استغنى عنك لا عندي نية ولا امكانية.

 

من هي كارمن سليمان ؟



ولدت كارمن سليمان في عائلة محافظة، ودخلت برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار وأراب أيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفنى حتى الآن. كما حصلت علي بكالوريوس أعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام من أكاديمية الشروق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارمن سليمان أحدث ظهور لها أحدث أغانية انت الاصيل کارمن سلیمان

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لنجوى كرم وزوجها عمر الدهماني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت النجمة نجوى كرم زواجها رسميا من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني خلال حفلها الذي أقيم أمس السبت في رومانيا.

واختارت نجوى أن تطل على جمهورها بفستان زفافها وقدمت خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها.

عمر الدهماني زوج نجوى يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني، من بينها شركة "Moments" للإنتاج الفني، وهي التى نظمت حفل نجوى كرم في رومانيا.

عمر رافق نجوى خلال حفلها السابق الذي أقيم في ألمانيا مؤخرا وجمعها بالنجمة أصالة، وشارك الإعلامي نيشان صورة جمعت نجوى بزوجها والفنانة أصالة بزوجها فائق، وأيضا فيديو من نفس الحفل عبر حسابه على تطبيقات "انستجرام"، و"إكس".
 

يشار إلى أن نجوى أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في المملكة المغربية بمدينة الرباط ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 من يونيو الجاري.

نجوى وزوجها وأصالة وزوجها من حفل ألمانيا 

نجوى وزوجها عمر الدهماني من حفل ألمانيا

نجوى بفستان الزفاف من حفل رومانيا

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • بحذاء ضخم٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ سلمى أبو ضيف
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تتغزل في نفسها بعد ظهورها بنيولوك جديد وتسريحة مبهرة (ما تسحروني.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك)
  • شاهد.. أحدث ظهور لنجوى كرم وزوجها عمر الدهماني
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها