يفقد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عدد من اللاعبين المميزين أمام سان جورج الإثيوبي بدوري أبطال إفريقيا.

غيابات الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه سان جورج الإثيوبي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2023/2024.

ومن المقرر أن تُقام مباراة المارد الأحمر حامل لقب دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي أمام ضيفه سان جورج الإثيوبي في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال ومواجهات الدوري المصري.. مباريات نارية تنتظر الفرق المصرية هذا الأسبوع صدمة قوية لريال مدريد قبل مواجهة الديربي

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس لقاء الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي ضمن إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر شاشاتها بتعليق أيمن الكاشف.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية قائمة غيابات الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي بدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المغربي رضا المغربي سليم بسبب حصوله على بطاقة حمراء في آخر مباراة قارية له مع الفرق السابقة للجيش الملكي.

ويفقد المارد الأحمر خدمات المهاجم الفرنسي 
موديست أمام سان جورج الإثيوبي بسبب عدم قيده في القائمة الأولية للنادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وأصبح كلا من (بيرسي تاو وكريم ندفيد ومحمود متولي وعمرو السولية) خارج مباراة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي بسبب الإصابة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى المدرب السويسري الدوري المصري تايم سبورتس غيابات الاهلي سان جورج الأثيوبي

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال

 
معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي قمة أرسنال وباريس سان جيرمان تُسجل 9 أرقام تاريخية


يحل ريال مدريد ضيفاً على ليل الفرنسي، اليوم الأربعاء، بملعب «بيار موروا، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، في مباراة مثيرة ينتظرها عشاق «الميرنجي» الذي يوصف بأنه قاهر الأندية الفرنسية بالبطولة.
وبدأ «الريال» حامل اللقب مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025، بالفوز على شتوتجارت 3-1، بينما خسر ليل أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي 0-2.
وتعد مباراة الريال وليل، هي المواجهة هي الأولى بين الفريقين، حيث لم يسبق للفريق الملكي، وأن واجه النادي الفرنسي في أي بطولة رسمية، لكن لعب «الميرنجي» أمام 6 فرق فرنسية مختلفة في المنافسة الأوروبية حتى الآن، لكن هذه أول مباراة رسمية له على الإطلاق ضد ليل.
ويتفوق ريال مدريد في تاريخ المواجهات على الأندية الفرنسية ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لعب أمامها 24 مباراة، فاز في 13، وخسر 5، وتعادل في 6 لقاءات، وأحرز الملكي 40 هدفاًً، واستقبلت شباكه 24 هدفاً.
وبشكل عام، التقى ريال مدريد بالأندية الفرنسية في 34 مباراة بكافة المسابقات، حيث فاز في 19 مباراة، وخسر 8، وتعادل في 7، وأحرز 65 هدفاً واستقبل 39 هدفاً.
بينما خسر الريال آخر مباراتين خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام فرق فرنسية من دون تسجيل أي هدف، وكلاهما ضد باريس سان جيرمان عام 2019 بنتيجة 0-3، و2022 بنتيجة 0-1.
وتسجل مباراة اليوم، المواجهة الأولى لفريق ليل في دوري أبطال أوروبا منذ الخسارة 1-2 أمام تشيلسي في إياب دور الـ 16 بالبطولة في مارس 2022.

مقالات مشابهة

  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل قرعة دور المجموعات.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية والقناة الناقلة بمشاركة الأهلي والزمالك
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • فوز ليل على الريال في دوري أبطال أوروبا
  • ملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا