دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار هدف كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، بمرمى نادي أهلي جدة، في أعقاب مواجهة الفريقين ضمن منافسات دوري "روشن" السعودي، جدلاً على منصة "إكس"، تويتر سابقاً.

وكان النجم البرتغالي قد افتتح أهداف المباراة عند الدقيقة الرابعة، إذ تسلم الكرة عبر تمريرة من زميله ساديو ماني، ثمّ سدد الكرة نحو الشباك من داخل منطقة الجزاء، وسط دخان كثيف بسبب إشعال الشماريخ من الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب "الأول بارك".

وعلّق إدوارد ميندي، حارس نادي أهلي جدة، على الهدف، إذ قال لقناة "SSC" السعودية، عقب نهاية المباراة بفوز "العالمي" بأربعة أهداف لثلاثة: "احتساب الهدف كان قراراً قاسياً علينا".

وتابع بالقول: "الدخان كان متواجداً في الملعب...عندما تتلقى هدفاً من فريق لديه الكثير من النجوم من الصعب التعويض، بدأنا بشكل خاطئ ثمّ عدنا في النتيجة ولكن خسرنا، مع ذلك نحتاج لعمل كبير ونعد الجماهير بذلك".

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر السبت، 23 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

عائلة كريستيانو رونالدو تواسيه بعد وداع منافسات يورو 2024

حرصت عائلة كريستيانو رونالدو على مواساة اللاعب بعدما ودع المنتخب البرتغالي منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" في ألمانيا من دور الثمانية، حيث يتوقع أن تكون هذه البطولة هي آخر بطولة كبرى للاعب الذي استمرت مسيرته لعقدين من الزمن.

ونشرت كاتيا أفيرو، شقيقة رونالدو، صورة على إنستجرام، اليوم السبت، تظهرها مع أختها الثانية إيلما أفيرو، ووالدتهما دولوريس، وزوج أمهم خوسيه أندرادي سويا مع رونالدو "39 عاما" في غرفة خلع الملابس بملعب هامبورج.

وعلقت كاتيا على الصورة قائلة: "سواء كنت أضحك أو أبكي، أهم شيء هي العواطف التي شعرت بها".

وودع المنتخب البرتغالي منافسات بطولة أمم أوروبا بركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي، بعد انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ونشرت أفيرو أيضا صورة للعائلة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي وصف رونالدو بأنه مثله الأعلى منذ أن كان صغيرا.

وودع رونالدو اليورو، بدون أن يسجل أي هدف للمرة الأولى في مسيرته. وكان قريبا من التسجيل في البطولة في مباراة دور الـ16 أمام منتخب سلوفينيا عندما أهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي والتي تصدى لها يان أوبلاك.

ومنحت صحيفة "أيه بولا" أكبر صحيفة رياضية برتغالية، رونالدو أدنى درجة بين لاعبي الفريق بسبب مستواه في مباراة دور الثمانية.

وذكرت "أيه بولا": "تحسن أداء الفريق مقارنة بالمباراة السابقة. ولكن، هذا لا ينطبق على القائد، لم يكن مرتبطا بزملائه بالفريق ولم يكن أيضا قادرا على إثبات ذاته".

وقال روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي إنه أبقى على رونالدو لأسباب رياضية.

وقال مارتينيز: "إنه قدوة بالنسبة لنا في المنتخب الوطني. يريد أن يفوز كل يوم. يريد أن ينافس كل يوم".

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • رئيس نادي النصر: عدم رد اتحاد الكرة على خطابنا قلة قيمة وعدم احترام
  • يورو 2024.. الأرقام السلبية تحاصر كريستيانو رونالدو
  • حفر اسمه في تاريخ كرة القدم.. ما سر دموع كريستيانو رونالدو؟
  • رسالة مؤثر من كريستيانو رونالدو بعد توديع البرتغال يورو 2024
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • كريستيانو رونالدو بعد توديع يورو 2024: كنا نستحق أكثر من ذلك
  • عائلة كريستيانو رونالدو تواسيه بعد وداع منافسات يورو 2024
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • جورجينا تعلق على خروج البرتغال من يورو 2024