كشف أحمد الهواري، الناقد الرياضي، عن استبعاد سيف الجزيري من مباراة الزمالك وبيراميدز لم يكن بسبب غضب اللاعب من عدم حصوله على مستحقاته مثلما يُقال في الفترة الراهنة، أو مثلما أثير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

تفاصيل أزمة سيف الجزيري في الزمالك 

وأضاف "الهواري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هدير أبو زيد، في برنامج "التاسعة" المذاع من خلال قناة "الأولى"، أن الأمر وفقا لما علمه من الجهاز الفني أن استبعاد سيف الجزيري كان قرار من المدير الفني الكولومبي باستبعاد اللاعب، حيث إنه أن اللاعب مشغول كثيرًا بأمور خارج الملعب، ولذلك فضل أن يكون اللاعب خارج مباراة بيراميدز الماضية.

 

واستكمل أن نادي الزمالك وعد اللاعبين بصرف يوم الأثنين جزء من المستحقات المتأخرة، والـ 50% المتبقية يتم تركهم حتى يتواجد مجلس إدارة منتخب في أكتوبر المقبل، وبعد تواجد مجلس إدارة جديد سيتم صرف الـ 50% المتبقية. 

ولفت إلى أن الثلاث لاعبين الأجانب حمزة المثلوثي، وسامسون أكينولا وإبراهيما نداي وافقوا، فيما رفض سيف الجزيري هذا العرض في الفترة الحالية، ومازال هناك محاولات لإقناع اللاعب خلال الفترة المقبلة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيف الجزيري الزمالك الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز قناة الأولى برنامج التاسعة سیف الجزیری

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، حقيقة إقامة مباراة تجمع الزمالك المصري بطل السوبر الإفريقي، ببطل السوبر الأوروبي ريال مدريد في الرياض.

وكان الزمالك تفوق على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، بركلات الترجيح 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه على "فيس بوك" اليوم: "قرأت بعد الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي.. أو مباراة تجمع بين بطل أفريقيا وبطل أوربا برعاية موسم الرياض".

وواصل: "والحقيقة أن المستشار تركي آل شيخ لم يدلي بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع لا بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوربي ولا بين بطل أفريقيا وبطل أوربا".

وأضاف: "من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق أيضا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض".

واختتم إبراهيم فايق: "فبرجاء توخي الدقة في كل ما يتم نشره وتداوله في هذا الشأن".

مقالات مشابهة

  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي