البوابة:
2024-06-27@09:14:05 GMT

هل تعاني المرأة الذكية من سوء الحظ في الحب؟

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

هل تعاني المرأة الذكية من سوء الحظ في الحب؟

البوابة - من الخطأ التعميم والقول بأن المرأة الذكية حظها سيء في الحب. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تساهم في نجاح الشخص أو فشله في العلاقات، والذكاء هو واحد فقط منها. في الواقع، هناك العديد من العلاقات الناجحة بين النساء والرجال الأذكياء.

هل تعاني المرأة الذكية من سوء الحظ في الحب؟


هناك بعض الأسباب المحتملة التي تجعل بعض الناس يعتقدون أن المرأة الذكية لديها حظ سيء في الحب.

أحد الاحتمالات هو أن النساء الأذكياء غالباً ما يكونن أكثر انتقائية بشأن شركائهن. قد يكون لديهم معايير أعلى، أو قد يكونون أكثر عرضة لرؤية المؤشرات الحمراء في الشركاء المحتملين. وهذا قد يزيد من صعوبة العثور على الشريك المناسب.

الاحتمال الآخر هو أن النساء الأذكياء من المرجح أن يكون لديهن دافع وظيفي. قد يؤدي هذا أحيانًا إلى التضحية بحياتهم الشخصية من أجل حياتهم المهنية. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذا ليس هو الحال دائمًا. هناك العديد من النساء الناجحات اللاتي لديهن وظائف مزدهرة وعلاقات سعيدة.

من المهم أيضًا أن تتذكر أن الجميع يواجهون سوء الحظ في الحب في مرحلة ما من حياتهم. إنه ليس شيئًا يقتصر على النساء الأذكياء. في الواقع، الذكاء يمكن أن يكون رصيدا قيما في العلاقات. غالبًا ما تكون النساء الأذكياء أفضل في التواصل وحل المشكلات وتقديم التنازلات.
إذا كنت امرأة ذكية تكافح للعثور على الحب، فمن المهم أن تتذكر أنك لست وحدك. هناك العديد من النساء الأذكياء الأخريات اللاتي يبحثن أيضًا عن الحب. هناك أيضًا العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك في العثور على الشريك المناسب.
 

إليك بعض النصائح للعثور على الحب كامرأة ذكية:

كوني نفسك. لا تحاولي أن تكوني شخصًا مختلفاً فقط لجذب شخص ما.كوني صادقة بشأن ما تبحثين عنه. لا تضيعي وقتك أو وقت شخص آخر إذا لم تتفقا معاً.لا تخافي من الخروج إلى العالم. اذهبي في مواعيد وتعرفي على أشخاص جدد واستكشفي خياراتك.كوني صبورة. العثور على الشخص المناسب يستغرق وقتا.تذكري أنك تستحقين الحب والسعادة. لا تتخلي عن العثور على الشخص المناسب لك.

 

اقرأ أيضاً:
6 صفات يجب أن تبحث عنها المرأة في الرجل المثالي
هل أنت شريك أساسي أم احتياطي (كوكيز جارينغ)؟

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ المرأة الذكية الحب العلاقات المواعدة النصيب التعارف هناک العدید من العثور على فی الحب

إقرأ أيضاً:

باحث: مسئولون أمريكيون محبطون من حكومة نتنياهو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور إدموند غريب، باحث في الشؤون الأمريكية، أن هناك إحباط من قبل العديد من المسؤولين الأمريكيين من حكومة نتنياهو، موضحًا أن إدارة بايدن قدمت العديد من الدعم لإسرائيل ولا توجد دولة فعلت ما فعلته الولايات المتحدة الأمريكية، منوهًا بأن نتنياهو من ناحيته يحاول استغلال وضعه الحالي للضغط على أمريكا في ظل قيادة ضعيفه في أمريكا غير مستعدة لممارسة الضغوط ضد الحكومة الإسرائيلية.

وأوضح خلال مداخلة عبر «زووم»، ببرنامج «مطروح للنقاش»، مع إيمان الحويزي، المُذاع عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن الخلافات بين العسكريين الإسرائيليين وبين نتيناهو واليمين المتطرف في حكومته بدأت تبرز وتظهر للجميع، وظهر ذلك بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي بأنه سيكون هناك وقف لإطلاق النار بغزة.

وأشار إلى أن هناك تناقضا في المواقف على مستوى الحكومة الإسرائيلية وقيادات جيش الاحتلال، موضحًا أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي تحدث عن أنه من الصعب تحقيق النصر المطلق في غزة ولا يمكن تدمير حماس لأنها فكرة، وهذه التصريحات ناقضة لنتنياهو وسياسته وهو ما يظهر أن هناك انقسامات حادة بين القيادات الإسرائيلية.
 

مقالات مشابهة

  • المرأة الجديدة تعقد ورشة عمل حول التوعية بقانون العنف الموحد لمناهضة العنف ضد النساء
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية: ما هي مواقف المرشحين من المرأة والحجاب الإجباري؟
  • سعاد الشامسي : المرأة إذا عرفت أن راتب زوجها زاد بتفلسه .. فيديو
  • ألفت إمام بعد غياب طويل.. تكشف عن أسرار مشوارها الفنى
  • خبراء يحددون عمر الطفل المناسب لامتلاك هاتف ذكي
  • باحث: مسئولون أمريكيون محبطون من حكومة نتنياهو
  • ارتفعت عن السنوات الماضية.. التخطيط تكشف نسبة اشغال المرأة العراقية للمناصب
  • ارتفعت عن السنوات الماضية.. التخطيط تكشف نسبة اشغال المرأة العراقية للمناصب - عاجل
  • ارتفعت عن السنوات الماضية.. التخطيط تكشف نسبة اشغال المرأة العراقية للمناصب الحكومية - عاجل
  • تقرير: 23% من المناصب الوزارية تشغلها النساء ويشكلن ثلث الوزراء تقريبا في 141 دولة