تطل سمو الأميرة رجوة الحسين علينا بين كل فترة وأخرى بإطلالات جميلة بقطع أزياء راقية، حيث تختار التنوع في إطلالاتها بين الأسماء التجارية ودور تصميم الأزياء العالمية الضخمة مثل "ألايا" والأسماء التجارية المنتشرة في الأسواق مثل علامة "زارا" الإسبانية مما يجعل أسلوبها متنوع ومختلف ومتفرد دائما، فنراها تطل اليوم بإطلالة غاية في الأناقة حيث اختارت صيحة الملابس المميزة بقصة ال"أوفر سايزد جارمنتس" (Over Sized Garments) بجاكيت مميز باللون ال"أوف وايت" مع إكسسوارات أنيق ومتفردة زادت من جمال الإطلالة ورقيها، ولتتعرفي على المزيد من تفاصيل الإطلالة الملكية التي أطلت بها الأميرة رجوة الحسين، تابعي معنا قراءة المقال.

.

اقرأ ايضاًكيف تستلهم الأميرة رجوة أسلوبها من الملكة رانيا لإطلالات أنيقة دائما؟"بليزر" أنيق من سيمون بورت جاكيموس...

خلال صورة عفوية التقطت لكل من سمو الأمير وولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله إلى جانب زوجته سمو الأميرة رجوة الحسين، أطلت الأميرة بجاكيت بقصة ال"بليزر" باللون الأبيض الراقي بدرجته ال"أوف وايت" من مجموعة المصمم الفرنسي الأيقوني سيمون بورت جاكيموس من مجموعة ربيع وصيف 2023 للملابس الجاهزة، حيث اختارت سمو الأمير رجوة الحسين البليزر ليكون بقصة "أوفر سايزد جارمنت" (Over Sized Garment)،  ليلائم رشاقتها واناقة طلتها الأنيقة التي تطل بها، حيث بدت غاية في الرقي باعتمادها قصة الجاكيت بسحابات أو أزرار مخفية.

حقيبة فاخرة من جوتشي...

أما من مجموعة إكسسوارات العلامة الإيطالية العريقة "جوتشي" اختارت سمو الاميرة رجوة الحسين الحقيبة الأكثر ضجة على مواقع التوصل الإجتماعي، حيث نسقت حقيبة "جوتشي 30 بو" باللون البيج الفاتح القريب إلى اللون الأبيض مع سلسلة "تشين" راقي بسلاسل متصلة بحجم كبير وعريض باناقة اللون البيجي الأبيض الفاتح.

 

اقرأ ايضاًعودة البينسل سكيرت إلى الواجهة لخريف 2023 بعد اعتمادها من أيقونات الموضة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الأميرة رجوة الأميرة رجوة الحسين الأمیرة رجوة رجوة الحسین

إقرأ أيضاً:

الرئيس تبون..سيدي عبد الله قبل 10 سنوات كانت أرض بيضاء توزع على أشخاص

قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، إن منطقة سيدي عبد الله كانت أرضا بيضاء قبل 10 سنوات.

وأشار الرئيس تبون، إلى أن قبل 10 سنوات كانت سيدي عبد ارض بيضاء توزع على أشخاص ألغينا توزيعهم. مضيفا “وأنشانا مدينة جديدة”.

وأعرب الرئيس، عن شكره لوزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي. ولكل إطارات وعمال وزارة السكن لجهودهم الجبارة في إنجاز هذه السكنات.

وأشرف، اليوم، رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، من المدينة الجديدة سيدي عبد الله على إنطلاق عملية توزيع السكنات عبر كامل التراب الوطني.

مقالات مشابهة

  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • الرئيس تبون..سيدي عبد الله قبل 10 سنوات كانت أرض بيضاء توزع على أشخاص
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام