كشفت المغنية الكولومبية شاكيرا عن تأثير انفصالها عن لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه على حياتها الشخصية والعملية، وعلى أطفالها ساشا وميلان. 

 

وقالت شاكيرا في مقابلة جديدة، إنها كانت مخلصة في علاقتها مع بيكيه، وكانت مؤمنة بالحب الأبدي، ومقولة المتزوجين الشهيرة "حتى يفرقنا الموت". 

 

 

وأشارت شاكيرا إلى أن علاقتها التي استمرت لمدة 11 عاما مع بيكيه، كانت تأمل أن تستمر إلى الأبد، مثلما حافظ والديها على الحب بينهما لمدة 50 عاما.

 

 

وأوضحت أنها ستظل مؤمنة بذلك وستبحث عن الحب مرة أخرى، وتعلم أنه موجود من أجلها، ولكنها كانت تعتقد أن هذا الشخص هو والد طفليها ولاعب كرة القدم جيرارد بيكيه. 

 

 

وتحدثت شاكيرا عن تراجع مهنتها، بسبب منحها الأولوية إلى المنزل والأولاد، مشيرة إلى أنه كان من الصعب متابعة العمل الموسيقى وتطوراته أثناء تواجدها بشكل دائم في إسبانيا. 

 

ونوهت شاكيرا إلى أن مسيرتها الموسيقية كانت تسير بإيقاع بطيء في السنوات الأخيرة، بسبب تكريس وقتها للعائلة، وعدم قدرتها على ترك أطفالها والخروج من المنزل كثيرا. 

 

 

ولكن منذ عودتها إلى ميامي، تحسنت حياة شاكيرا كثيرا، وأصبحت تنتج الكثير من الأعمال الغنائية، وتستعد للقيام بجولة في عام 2024. 

 

أما بالنسبة إلى طفليها فكشفت شاكيرا إلى أن حياتهما في أمريكا أفضل كثيرا، ففي برشلونة كان المصورون والصحفيون على عتبة منزلهما دائما. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاكيرا الكولومبية شاكيرا جيرارد بيكيه إلى أن

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم

تغيبت ربة منزل تدعى "خلود خالد السيد جاد ربه" منذ 15 يوما عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها، انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخذ أطفالها منها ورفض دخولها المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل.

وبعد أن اكتشفوا أسرتها بتغيبها قاموا بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو أصدقاء لها ألا أن بحثهم باء بالفشل ولم يجدوها، فتوجهوا إلى مركز شرطة إبشواي وقاموا بتحرير محضر بتغيبها، وأيضا نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مطالبين الجمهور بمشاركة المنشور املاً في عودتها لمنزلها واسرتها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود.أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة البحث عن المتغيبة لرجوعها لأهلها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • 7 شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية غربي مخيم جنين
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • كيف أثر تراجع سعر الدولار اليوم في البنوك على أسعار الذهب بالصاغة؟
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • المنصوري تقول إن نسبة تزايد السكن الصفيحي في عهدها تقلصت كثيرا عما كانت في ظل الحكومات السابقة
  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا
  • أمي.. ظل لا يغيب
  • حمية: نهضة وريادية مرافقنا الحيوية مسار راسخ لا تراجع عنه مهما كانت التحديات