أكدت الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات جامعة عين شمس  ، أنه تم مد فترة الالتماسات للنتائج  حتى يوم السبت 23 سبتمبر لجميع فرق دور سبتمبر، مؤكدة أنه لن يتم قبول اي التماسات بعد هذا الموعد .

 

وأضافت عميدة كلية البنات جامعة عين شمس خلال تصريحاتها لصدي البلد ، انه تم اعلان نتائج دور سبتمير من خلال الموقع الالكتروني للجامعة.


وكانت قد أعلنت جامعة عين شمس عن فتح باب التقديم وكتابة طلبات الترشيح لجائزة التميز الحكومي العربي ۲۰۲۳ في نسختها الثالثة ، وذلك في مختلف الفئات المؤسسية والفرديـة مـن خـلال الموقع الإلكتروني الرسمي للجائزة www.ageaward ،على أن يكون استقبال الترشيحات في موعد أقصاه ۳۰ نوفمبر ۲۰۲۳.


يأتي ذلك في إطار توجيهات المجلس الأعلى للجامعات بشأن ما ورد من إدارة "جائزة مصر للتميز الحكومي العربي" بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بصفتها منسق جائزة التميز الحكومي العربي بجمهورية مصر العربية والتي شهدت نجاحاً ملحوظاً في أعمال دورتها السابقة وتكريم عدد من النماذج المصرية الناجحة التي قدمت أعمال وإنجازات ملهمة في العمل الحكومي على مستوى الدول العربية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الموقع الإلكتروني بنات جامعة عين شمس جائزة مصر للتميز جائزة التميز الحكومي عین شمس

إقرأ أيضاً:

جامعة الأزهر ترفع قيمة جائزة مسابقة القراءة الحرة إلى 100 ألف جنيه

أعلن سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، عن عزمه رفع قيمة جائزة مسابقة القراءة الحرة في العام المقبل، لتصل إلى 100 ألف جنيه للفائز بالمركز الأول، مشيرًا إلى أن الكتب التي تجري حولها المسابقة تهدف إلى غرس القيم المجتمعية، من خلال تناول سير الأنبياء والرسل، موضحا أن حضور نسبة 75℅ من المحاضرات شرط أساسي لدخول الامتحانات.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، وكان في استقباله الدكتورة فريدة حسن، عميدة الكلية؛ حيث تفقد مدرج طالبات الفرقة الأولى شعبة «الشريعة والقانون» مرحبًا بهن في صرح من صروح جامعة الأزهر وهي كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، تلك الكلية الأم التي تخرج من رحمها كليات البنات بجامعة الأزهر.

رفع قيمة جائزة مسابقة القراءة

وبحسب بيان جامعة  الأزهر، حث رئيس الجامعة، الطالبات على الجد والاجتهاد في طلب العلم، لافتًا إلى أن طلب العلم يحتاج إلى المثابرة وبذل الجهد، كما حثهن على المشاركة في جميع الأنشطة الطلابية التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الأزهر والتي تتضمن أنشطة عديدة؛ لافتًا إلى أن الإدارة العامة لرعاية الطلاب نظمت مسابقة القراءة الحرة العام الماضي وكانت قيمة جائزة المسابقة ألفين من الجنيهات، وفي هذا العام تم رفع قيمة جائزة المركز الأول إلى 25 ألف جنيه. 

توزيع الهدايا على طالبات الجامعة 

ووزع رئيس الجامعة الهدايا الرمزية على الطالبات، متمنيًا لهن التوفيق والنجاح، وأن يكن خير سفيرات للأزهر الشريف.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هبة سعودي منسق الأنشطة الطلابية، ومحمد قاسم مدير عام رعاية الطلاب، ومنال حافظ مديرة أمن فرع البنات والمدينة الجامعية للطالبات.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر ترفع قيمة جائزة مسابقة القراءة الحرة إلى 100 ألف جنيه
  • المؤتمر العربي” يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية والإسلامية أمام قوى المقاومة
  • المؤتمر العربي يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية أمام قوى المقاومة
  • بعد منافسته جائزة الأوسكار بمهرجان الإسكندرية.. موعد عرض الفيلم التونسي «الما بين»
  • الأمير مولاي رشيد يفتتح معرض جائزة منصور بن زايد الفوتوغرافية للجواد العربي
  • مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في المدن والعواصم العربية
  • آخر موعد للتقدم على 950 فرصة عمل لشباب القاهرة
  • «النقد العربي»: توقعات بزيادة نمو الاقتصادات العربية إلى 4.5% في العام المقبل
  • أبو الغيط: صندوق النقد العربي شريكا مهما للحكومات العربية في تعزيز الاستقرار
  • 73 ألف خريج وخريجة من جامعة الإمارات منذ انطلاق مسيرتها