الوطن:
2024-07-19@03:19:58 GMT

هزة أرضية تضرب شمالي إيطاليا.. تعرف على قوتها

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

هزة أرضية تضرب شمالي إيطاليا.. تعرف على قوتها

ضربت هزة أرضية بقوة 2.2 درجة على مقياس ريختر، فجر اليوم السبت، شمالي إيطاليا، على عمق 6 كيلومترات، وفقا لبيانات نشرها مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي.

وكشف مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، عن وقوع بؤرة هزة أرضية ضربت شمالي إيطاليا على مسافة 46 كيلومترا شمال شرقي مدينة فلورنسا عاصمة مقاطعة فلورنسا وإقليم توسكانا وسط البلاد.

كما وقعت بؤرة هزة أرضية ضربت شمالي إيطاليا، على مسافة 4 كيلومترات، شرق بلدية مارادي بمدينة فلورنسا بإقليم توسكانا الإيطالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: زلزال إيطاليا هزة أرضية شمال إيطاليا إيطاليا زلزال هزة أرضیة

إقرأ أيضاً:

المنتخب الأولمبي ينتصر في مقابلة ودية على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي

فاز المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التدريبية التي جمعته الخميس بفريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي « ينتمي للدوري الوطني بفرنسا ».

وتدخل المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أرموند شوفي بمدينة فيلفرانش « ضواحي مدينة ليون » في إطار استعدادات المنتخب الوطني الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها فرنسا في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز 2024 و11غشت 2024.

وسجل الهدف الأول للنخبة الوطنية اللاعب عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 64ً بينما وقع اللاعب ياسين كيشطا الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي قد حلت بفرنسا « مدينة ليون »، الأحد الماضي، قادمة من الرباط، وكلها آمال في البصم على مشاركة إيجابية، تنتهي بالعودة بإحدى الميداليات الأولمبية إلى الديار، بعد سبع مشاركات مخيبة للآمال، سنوات 1964-1972-1984-1992-2000-2004-2012″، جراء الإقصاء في كل مرة من دور المجموعات، باستثناء أولمبياد ميونخ التي كان فيها التأهل إلى ربع النهائي.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز الجاري، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي

مقالات مشابهة

  • استعدادا لافتتاح الاولمبياد.. شرطة باريس تغلق محيط نهر السين
  • المنتخب الأولمبي ينتصر في مقابلة ودية على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي
  • في 11 محافظة.. تعرف على أماكن قوافل حياه كريمة الطبية اليوم
  • انهيارات أرضية واضطرابات مرورية بسبب الأمطار الغزيرة بشمال غرب الصين
  • ضربت نفسها.. شرطة الرصافة تنفي تعرض امرأة للتعذيب
  • أولمبياد باريس: المنتخب المغربي يواصل استعداداته بفرنسا تحضيرا لمواجهة الأرجنتين
  • اعتقال ارهابي مطلوب شمالي بغداد
  • صواعق رعدية تقتل طفل في لحج وتهدم منزلين في المحويت
  • انتحار شاب بإسلوب شنق نفسه داخل داره شمالي بغداد
  • بقوة 3.9 درجات.. هزة أرضية تضرب باكستان