لا تزال قصة وفاة قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي” الحدث الأبرز على مواقع التواصل الاجتماعي السودانية رغم ظهوره المفاجئ في مقطع فيديو مساء الخميس.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أجمع الكثير من المتابعين على وفاة حميدتي مع تأكيداتهم أن كل الفيديوهات التي تم نشرها له مفبركة عبر المونتاج وعبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

وبعد ساعات من ظهور فيديو قائد الدعم السريع قام نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر مقطع لسيدة قيل أنها طبيبة تعمل بمستشفى الساحة بالخرطوم والذي دخله حميدتي بعد إصابته وفقاً لما ذكرت التقارير.

وبحسب المقطع الذي شاهده محرر موقع النيلين فقد أكدت الطبيبة أنها كانت شاهدة على وفاة حميدتي بعد أجرت له بنفسها الاسعافات الأولية بعد دخوله مستشفى الساحة.

وقالت الطبيبة في حديثها أن الأطباء أجمعوا عل  استحالة بقاء قائد الدعم السريع على قيد الحياة بعد إصابته في السلسلة الفقرية سببت له الشلل الكامل.

كما ذكرت أن حميدتي تعرض لإصابة بالغة دعت الأطباء لبتر قدمه إضافة لإصابة مؤثرة في العين وأخرى في فخذ رجله.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص فاضحة وساخرون: (بعد الحرب تنتهي النوعية دي ما عاوزين نشوفها في السودان)

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان مقطع فيديو أثار ضجة واسعة على السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع فتاة سودانية تقدم وصلة رقص وصفها المتابعون بالفاضحة على أنغام إحدى الأغنيات الهابطة.

وسخر جمهور مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقاته من رقصات الفتاة التي أظهرت مفاتنها خلال الرقص, حيث كتب أحدهم معلقاً: (بعد الحرب تنتهي النوعية دي ما عاوزين نشوفها في السودان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة