في واقعة مروعة هزت مدينة دوزجه التركية، أقدم الرجل المعروف بالأحرف A.G. البالغ من العمر 68 عامًا على قتل المواطنة الأوزبكية بيرنو أديلوفا التي تبلغ من العمر 46 عامًا، والتي كانت تعيش معه في إطار زواج ديني.
الجريمة البشعة وقعت بعد جدال حاد بين الاثنين، حيث قام الرجل بقطع حنجرتها بالسكين، في حادثة أثارت الرعب والصدمة في المجتمع المحلي.

الحادثة وقعت في الساعات المتأخرة من المساء في حي كونورالب أورهانغازي بالقرب من الشارع رقم 502 في المدينة. وفقًا للتقارير الأولية، التي تابعها موقع تركيا الان٬ بدأ الخلاف بين الثنائي عندما اتهم A.G. شريكته بالخيانة. من المعروف أن التوترات بين الزوجين كانت تتصاعد منذ فترة، ولكن لا أحد توقع أن يصل الأمر إلى هذه النتيجة الدموية.

بعد تنفيذ جريمته المروعة، لم يحاول A.G. الهروب أو إخفاء فعلته، بل على العكس من ذلك، قرر التوجه مباشرة إلى مركز الشرطة المحلي حيث سلم نفسه واعترف بفعلته. وقد تم نقل جثة الضحية إلى مشرحة مستشفى دوزجه الحكومي، حيث تم إجراء الفحوصات الأولية من قبل النائب العام وفرقة التحقيق.

في الوقت الحالي، ما زال التحقيق جاريًا مع A.G. في مركز الشرطة، حيث يحاول المحققون استخلاص تفاصيل أكثر حول الحادث وملابساته. كما بدأت الشرطة في التحقيق بشأن الحادثة، وتجميع الأدلة والشهادات من جيران الضحية والجاني للوقوف على كامل الصورة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا اخبار تركيا الجريمة الجريمة في تركيا جريمة جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة قتل وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان

بغداد اليوم - ميسان

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الثلاثاء (25 حزيران 2024)، القبض على متهم بالقتل وضبط أسلحة غير مرخصة في محافظة ميسان.

وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "استمرار للجهود الأمنية التي تبذلها قوات الشرطة الاتحادية في تعزيز الأمن وانفاذ القانون من خلال ملاحقة المطلوبين والقبض عليهم واحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل،   تمكنت قوة من اللواء الحادي عشر بالاشتراك مع مفرزة من قسم شرطة الكرامة من القاء القبض على متهم مطلوب للقضاء بجريمة القتل في منطقة الجمعيات بمحافظة ميسان".

واضافت القيادة، "كما نفذت وحدات اللواء عملية تفتيش ضمن مناطق ( الروابه ، الماجدية ، سيد جميل ) تم خلالها ضبط  الأسلحة ( 5 بندقية كلاشنكوف مختلفة ، بندقية صيد ، 3 مخزن عتاد بندقية مع 70 اطلاقة )".

واكدت انه "تم إحالة المتهم مع المواد المضبوطة اصوليا إلى الجهات المختصة".

 


مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة.. لبناني قتل زوجته وانتحر ويتّم أطفاله الأربعة
  • بسبب حرمانه من آيفون.. شاب ينهي حياة والده طعناً في جريمة مروعة بمصر
  • جريمة غامضة.. جثة فتاة عارية وابن جيرانها مطعون
  • لجنة التحقيق الروسية تكشف أدلة مادية تثبت إسقاط قوات كييف طائرة الأسرى الأوكرانيين الروسية (فيديو)
  • جريمة مروعة تهز العاصمة صنعاء.. ضابط حوثي يقدم على قتل والده وخالته داخل منزلهم
  • حزب الله يعتمد سلاح الفيديو.. هل يقطع الطريق على الحرب؟!
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بالشروع بقتل زوجته طعنًا بالسكين في العمرانية
  • الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة قتل وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع المتهم بالشروع في قتل زوجته طعنًا بالسكين بالعمرانية
  • جريمة مروعة.. أمريكية تتعمد إغراق طفلة فلسطينية في مسبح سكني (فيديو)