توفى منذ قليل المستشار معتز خفاجي أحد أشهر قضاة دوائر الإرهاب ورئيس محكمة جنايات القاهرة السابق، عن عمر يناهز 72 عاما.

ويعد المستشار معتز مصطفى خفاجي رئيس محكمة جنايات الجيزة، والذي أصدر اليوم أحكاما في قضية أجناد مصر، أحد أهم القضاة الذين نظروا قضايا متعلقة بالإرهاب بعد ثورة 30 يونيو، بمشاركة عضوي دائرته المستشارين سامح سليمان داود ومحمد محمد عمارة.

ونظر المستشار معتز خفاجي العديد من القضايا المهمة التي شغلت الرأي العام، منها قضايا مكتب الإرشاد، ومقتل اللواء نبيل فراج، وخلية أكتوبر الإرهابية، وقضية قتل القطب الشيعي حسن شحاته، وقضية غرفة عمليات رابعة وأحداث العياط وأحداث أطفيح، واعتصام النهضة، و3 قضايا لعناصر تنظيم "أجناد مصر" الإرهابي، ومحاولة اغتيال رئيس الزمالك، و"خلية داعش عين شمس"، و"خلية داعش الصعيد"، و"أحداث عنف منطقة الألف مسكن"، فضلا عن عشرات الجلسات التي عقدها للنظر في أمر حبس المئات من العناصر التكفيرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة المستشار معتز خفاجي المستشار معتز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت

واصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق تحركاته القانونية عقب وفاة  اللاعب أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، والذي رحل عن عالمنا بشكل صادم متأثرًا بالحالة الصحية الخطيرة التي تعرض لها في شهر مارس الماضي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام للكشف المتسبب في وفاة أحمد رفعت

أعلن المستشار المستشار مرتضي منصور ونجلاه أحمد وأمير إقامة عزاء للراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر السابق والذي وافته المنية بسبب الظلم والقهر والذي لم يتحمله قلبه ليفارق الحياة.

يقام العزاء في القاعة الكبري بمسجد الحامدية الشاذلية يوم الاثنين الموافق ٨ يوليو أن شاء الله.

عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد) نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو

في الوقت ذاته أعلن رئيس الزمالك السابق اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق في من المتسبب في وصول اللاعب الراحل لهذة الحالة والتي تسببت في وفاته وتقدمه ببلاغ إلي معالي المستشار النائب العام للتحقيق مع المسؤولين الذي أشار اليهم رفعت منذ مايقرب من أسبوع خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي "إبراهيم فايق" مؤكدًا بأن هذا الإجراء لكي يعرف الرأي العام ويتأكد بأننا في دولة قانون.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة
  • رئيس محكمة المنصورة ورئيس جامعة المنصورة يصلان حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز
  • رئيس قضايا الدولة يهني السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بالعام الهجرى الجديد
  • رئيس قضايا الدولة يهني الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • النقض تستقبل مسئولي مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة