بوابة الوفد:
2024-07-11@23:30:31 GMT

كلوب: هذا هو ليفربول جديد

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن أن الفريق بدأ في التحسن بشكل تدريجي، بعد الموسم الماضي العاصف الذي مر به النادي.

فيدال يهاجم نجوم ميلان ونيوكاسل: "شعرت بالمرض"

وأوضح المدرب الألماني في تصريحات نشرتها صحفية "ديلي ميل" البريطانية، بالأمس الجمعة، أنه متحمس لإعادة بناء الفريق مرة أخري، حيث قال: "منذ اليوم الأول بعودتنا للتدريبات، استمتعت بالأمر كثيرا".


وتابع: "فقد كنت متحمسًا حقًا لإعادة البناء، والطريقة الجديدة والطاقة الجديدة، قررنا أنه يتعين علينا تغيير الكثير".
وأردف: "أردنا التغيير إلى الأبد، ليس لأننا مضطرون لذلك، فأنا مازلت متحمسًا، نحن لسنا مستقرين بعد، هناك أشياء كثيرة، لكننا جيدون حقا بالفعل، إنها بداية جيدة، ولا شيء أكثر من ذلك".
بينما استطرد: "مباراة أستون فيلا كانت جيدة للغاية، لكن بعد ذلك بأسبوعين ضد وولفرهامبتون لعبنا شوطًا أول سيئا حقا".
وأكمل: "ليس هناك من يريد أن يرى ذلك، لكنه جزء من الأمر، عندما تريد تغيير الأشياء، لا يمكنك توقع أن يتم كل شيء منذ اللحظة الأولى، إذا كنت تتوقع ذلك، فلن تكون سعيدا أبدا بالخطوات التي تتخذها.. وهذا مهم للتحسن".
وضاف: "هذا هو ليفربول الجديد، لكن هذه كانت مجرد لمحة واحدة عما يمكن أن نكون عليه، فنحن لا نعرف أين يمكن أن ينتهي بنا الأمر.. لقد كانت علامة جيدة حقا على أننا نسير حاليا في الاتجاه الصحيح".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلوب ليفربول

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: فوز الزمالك بالمباريات حاليًا أهم من الأداء

أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قدم مستوى جيد أمام طلائع الجيش في ظل الظروف التي يمر بها مؤخرًا، كما تم منح الفرص لبعض اللاعبين الناشئين، مشيرًا إلى أن الهدف تحقيق مركز جيد وتحقيق الانتصارات، في ظل الظروف المحيطة بالنادي هذا الموسم.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "انتصارات الزمالك في الفترة الحالية هامة للغاية من أجل تحقيق مركز جيد في بطولة الدوري رغم فقدان فرصة المنافسة على لقب الدوري، والفوز حاليًا أهم من الأداء، وفرصة الوصول للمركز الثالث سيكون شئ إيجابي في المرحلة الحالية، وأتمنى أن يكون حافز لكل اللاعبين".

وأضاف: "أهم شئ هو الحفاظ على اسم نادي الزمالك، وأن يؤدي اللاعبين بروح عالية، وجوزيه جوميز يقوم بعمل شئ إيجابي وهي بناء شخصية اللاعبين ووضع بعض العناصر الشابة تحت الاختبار مثل أحمد مجدي الذي قد يصبح خليفة محمود الونش، وكذلك إيشو ومحمد عاطف وغيرهم، والمدرب البرتغالي يريد تحقيق استفادة من الناشئين، وأن يلعب أي عنصر من القطاع بشخصية الفريق الأول".

وواصل: "أحمد مجدي يمتاز بإمكانيات عالية، وبالنسبة لـ محمد صبحي عليه الهدوء، وأن يدرك جيدًا أنه يلعب أمامه عناصر شابة، وليس مع كل تسديدة ينفعل على أحمد مجدي، لابد أن يتحدث معه ولكن في الغرف المغلقة، واللاعبين الصغار فيهم خامات جيدة، ومجدي بالمشاركة المستمرة سيتطور مستواه".

وأكمل: "لدي سؤال لـ جوميز، اين سيد عبدالله نيمار، فهل فاقد الثقة في إمكانياته؟!، لابد من الحديث معه عن طريق المدرب وعبدالواحد السيد، هو خامة جيدة ولابد من إعادة الثقة له، خصوصا أنه قد يتم الاستعانة به في أي وقت، وهو لاعب جوكر قادر على اللعب في أكثر من مركز.. لابد أن تكون العلاقة جيدة بين المدير الفني واللاعبين، وأن يتحدث معهم دائمًا لتطويرهم فنيا ونفسيا".

وأشار إلى أن عبدالله السعيد قدم مستوى جيد في المباراة أيضا، ودائمًا في اختيار أفضل لاعب يتم اختيار اللاعب الذي صنع أو سجل هدفًا، بينما ناصر ماهر قدم مستوى طيب، وحمزة المثلوثي لم يفز كثيرا بجائزة أفضل لاعب في المباراة لكن مستواه ثابت.

وتابع: "يوسف أوباما يلعب برأسه جيدًا رغم أنه ليس رأس حربة صريح، ويمتلك قدرات هجومية جيدة وسبق وتألق في عدة مواجهات خلال الكونفدرالية، رغم أنه لا يمتاز بالطول مثل فاروق جعفر، لكنه يسجل كثيرا، وأنا مع استمراره بكل تأكيد في الزمالك وتجديد عقده".

وزاد: "أوباما لاعب جيد ولابد من تمديد عقده واستمراره مع نادي الزمالك، يجب فرض حالة من الاستقرار في الزمالك، وأعتقد أن النادي أيضا في حاجة لوجود محمد عواد.. وجوزيه جوميز يريد وضع اللاعبين تحت الاختبار حتى يحسم موقف بعضهم من الرحيل او الاعارة أو البقاء، وشخصية اللاعبين وقدرتهم على تحمل الضغوط ستكون الفيصل، كما أن هناك لاعبين معارين مثل حسام أشرف وماجد هاني".

وختم حديثه قائلا: "الزمالك يضم لاعبين كثيرين في بعض المراكز، وفي مركز الجناح الايمن يوجد زيزو وايشو ونداي وغيرهم، فلابد أن يرتب الخيارات، وكل لاعب عليه ان يستغل الفرصة ويثبت قدرته على ارتداء القميص الأبيض، وأنا "زعلان" من مصطفى شلبي لأنه لا يلعب سوى دقائق معدودة في المباريات وبعدها يختفي تماما".

مقالات مشابهة

  • يورجن كلوب يرفض العودة للتدريب من بوابة الولايات المتحدة الامريكية
  • محمد صلاح: فوز الزمالك بالمباريات حاليًا أهم من الأداء
  • كأس الكونفدرالية... القرعة تضع اتحاد تواركة في مواجهة راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري
  • ماينو: لدينا شعور لا يوصف بالوصول إلى نهائي يورو 2024
  • رئيس راسينغ كلوب يكشف حقيقة مفاوضات النصر مع لاعبه
  • سكالوني: سنعاني حتى مع ميسي إن لم يحدث هذا الأمر
  • وزير الرياضة عن التعاقد مع محمد صلاح: ليفربول لا يرغب بالتخلي عن اللاعب أساسًا ! .. فيديو
  • شاهد.. اللقاء الأول بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد
  • ملابسات تدخل بنزيما في تعاقدات الاتحاد
  • الإنتهاء من التصحيح الثالث لأوراق البكالوريا