قال ياسر قنديل، منسق عام حملة مواطن لدعم مصر بمحافظة قنا، إنه تم تدشين الحملة بالمحافظة، بمشاركة كبار العائلات، من أجل دعم وترشيح الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.


وأضاف قنديل، أن حملة مواطن لدعم مصر، ستسعى لنشر الإيجابية والتوعية الصحيحة لكل أبناء المحافظة، مشيرا إلى  أهمية تعريفهم بالمشروعات القومية والمبادرات الرئاسية للحماية الاجتماعية والصحية، بشكل مبسط ومناسب للجميع وكذلك تعريفهم بما حققته الدولة على كافة المستويات، بالإضافة  لدعوة الجميع للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي الهام في تاريخ مصر، وعدم إعطاء الفرصة للمخربين في تشويه الانتخابات الرئاسيةالمقبلة، من خلال نشر الأكاذيب والشائعات.

وأشار قنديل، أن قيادات الحملة في المحافظة على أهمية التنمية والمشروعات وخاصة اهتمام الرئيس بتنمية الصعيد ووضعه ضمن خريطة التنمية، وكذلك زيادة الأمن والأمان بكل مناحي الجمهورية في ظل حكم الرئيس السيسي.

 

وأوضح منسق حملة مواطن بمحافظة قنا، أن دعم الرئيس السيسي ضرورة حتمية لما تتعرض له مصر من مؤامرات خارجية تستهدف استقرار الدولة وضرب الأركان الرئيسية في النهوض بها وعدم تحقيق  أي تقدم لمصر على أي مستوى وسنعى معه للانتقال للجمهورية الجديدة، التي تتسع للجميع، بالإضافة  إلى  التطور الهائل في البنية تحتية وتهيئة الأجواء للمستثمرين وكذلك حفظ الأمن، والقضاء على الإرهاب والاهتمام بتنمية وتطوير المحافظة على كافة المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية وتحقيق الاستقرار.

كانت حملة مواطن لدعم مصر، أعلنت تدشن الحملة الانتخابية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة 2024، وهي الحملة الأولى التي قررت الانطلاق على مستوى محافظات الجمهورية وأيضا لدى المصريين بالخارج بجميع دول العالم.

ودعا محمد فاروق، جميع القيادات في الحملة بوضع أي انتماء لدى الأحزاب أو أي كيانات أخرى جانبا، والعمل على قلب رجل واحد لتفادي المخاطر التي تحيط بالوطن ويعلمها الجميع.


وطالب المنسق العام لحملة مواطن، جموع المواطنين بضرورة وحتمية الاصطفاف صفا واحدا لنكون جسدا قويا نحمي به الوطن من مخططات هدم الدولة المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حملة مواطن

إقرأ أيضاً:

صحيفة: على بايدن التحلي برؤية واضحة بشأن الانتخابات المقبلة بسبب فرنسا وبريطانيا

حثت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية الرئيس الأمريكي جو بايدن على التحلي برؤية واضحة بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن يضع نصب عينيه التطورات السياسية التي تشهدها فرنسا والمملكة المتحدة.

وقالت الصحيفة، في مقال نشرته أمس الثلاثاء، إنه إذا بقي بايدن في السباق الرئاسي وفاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، فسيندم الديمقراطيون على عدم التفكير بعناية أكبر في هذه اللحظة.

وأوضحت الصحيفة أن ثلاثة زعماء غربيين قاموا براهانات وبالغوا في تقدير مهاراتهم السياسية واستخفوا بالمزاج المناهض لهم، ويبدو أن هذه الرهانات تأتي بنتائج عكسية في تتابع سريع، مؤكدة أنه يجب على بايدن أن يدرس ما يحدث في باريس ولندن وهو يفكر فيما إذا كان سيواصل حملته أم لا.

وأشارت الصحيفة إلى تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للإهانة في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية المبكرة التي دعا إليها على أمل الحصول على ولاية جديدة، بعد أن احتل تحالفه الوسطي المركز الثالث بفارق كبير خلف حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف والجبهة الشعبية الجديدة اليسارية.

مقالات مشابهة

  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • الفنزويليون يشاركون في انتخابات صورية قبل الانتخابات الرسمية
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • صحيفة: على بايدن التحلي برؤية واضحة بشأن الانتخابات المقبلة بسبب فرنسا وبريطانيا
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر المقبل موعدا للانتخابات الرئاسية
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن