تصدرت مقاطع فيديو قيل أنها للحرس الشخصي لقائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي” قائمة المقاطع الأكثر تداولاً وإثارة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشرت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقاطع فيديو أكد ناشروها أنها لحرس حميدتي الذي ظهر داخل غرفة نوم مع إحدى الحسناوات التي أخفت ملامحها أثناء تصويرها المقاطع.

الحرس الذي حقق شهرة واسعة بزواجه قبل الحرب من الإعلامية والممثلة الحسناء أمول المنير ظهر وهو يحضن التي الحسناء ظهرت معه ويقبلها من رأسها ويداعب صدرها في لقطات أثارت الجدل.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد سخر جمهور مواقع التواصل الاجتماعي من تصرفات حرس حميدتي, ولكن التعليق الأكثر تكراراً حمل تساؤولات المتابعين: (هل هي زوجته أمول المنير أم حسناء أخرى؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. قائد الدعم السريع بولاية الجزيرة “كيكل” يفاجئ المتابعين بمقطع جديد: (الحرب دي ما فيها زول منتصر ونحنا أخوان بنقتل في بعضنا والقوات المسلحة مؤسسة عريقة على مستوى العالم ولا للحرب)

فاجأ القائد الميداني لقوات الدعم السريع, وقائدها بولاية الجزيرة “أبو عاقلة كيكل”, المتابعين بمقطع فيديو جديد طالب من خلاله بإيقاف الحرب.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد تحدث “كيكل” بواقعية وبطريقة قوبلت باعجاب واستحسان عند جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وقال القائد الميداني للدعم السريع: (الحرب دي ما فيها زول منتصر ونحنا أخوان ومسلمين بنقتل في بعضنا, ونعلم أن جندي بالجيش تجده يقاتل أخيه أو إبن عمه بالدعم السريع).

كما تحدث “كيكل” عن القوات المسلحة ووصفها بالمؤسسة العريقة على مستوى العالم مطالباً بإيقاف الحرب, قائلاً (لا للحرب لكنها فرضت علينا نحن أبناء الهامش).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. المستشار السابق لقائد الدعم السريع يواصل تفجير المفاجأت: (القائد عثمان عمليات تم وضعه تحت الإقامة الجبرية بعد خلافاته مع حميدتي و “كيكل” في ورطة كبيرة)
  • الصحفية المصرية صباح موسى: (إلى الذين يستعجلون سقوط سنار في يد الدعم السريع ويحتفلون بذلك على صفحاتهم سقوط ولايات السودان في يدهم معناه سقوط الوطن ودعوا الغبينة الشخصية جانبا)
  • شاهد بالفيديو.. (قال أنا عاوزة أشلبو منها).. الحسناء “لوشي” تحكي قصتها مع خطيب صديقتها “السايطة” الذي اتهمها بالتحرش به بإرتداء أزياء مثيرة ورفع رجلها أمامه
  • قوات حميدتي تواصل استراتيجية الأرض المحروقة في السودان
  • قوات حميدتي تواصل إستراتيجية الأرض المحروقة في السودان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص فاضحة وساخرون: (بعد الحرب تنتهي النوعية دي ما عاوزين نشوفها في السودان)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الغضب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بعد ظهور فتاة سودانية جالسة مع شاب مصري في الشارع العام وتغازله أمام الحاضرين: (بحبك يا حسن)
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تقتحم “لايف” ماما كوكي وتتحدث لأول مرة عن مقطع حازم حلمي الفاضح والمسرب (يدي اليمين وجعتني) وتقول: (حازم لم ينصفني)
  • شاهد بالفيديو.. قائد الدعم السريع بولاية الجزيرة “كيكل” يفاجئ المتابعين بمقطع جديد: (الحرب دي ما فيها زول منتصر ونحنا أخوان بنقتل في بعضنا والقوات المسلحة مؤسسة عريقة على مستوى العالم ولا للحرب)
  • شاهد بالفيديو.. أحد أفراد الدعم السريع يثير التساؤولات بعد رفعه علم “أثيوبيا” خلال احتفالات “الدعامة” بدخولهم مدينة “الفولة”