أعلن الفنان تامر فرج، عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيديوهات والصور إنستجرام وفيسبوك عن إقامة إحتفال بتحقيق مسرحية "طيب وأمير" على مدار ٥٥ يوم متواصلين ايرادات قدرها مليون جنيه.

 

وأضاف: "رغم إننا تقريبا داخلين فى سبعين ليلة عرض إلا إننا هنحتفل النهاردة بتحقيق مليون جنيه إيرادات فى خمسه وخمسين ليلة عرض فقط عشان مقدرناش نحتفل فى وقتها لظروف مهرجان المسرح والاجازة وكده".


وتابع: "وهيشرفنا النهارده الأب الروحى لهذا العرض الدكتور خالد جلال... منتظرينكم كل خميس وجمعه وسبت الساعه ٨ ونص على مسرح ميامى بوسط البلد شارع طلعت حرب ومستمرين نسعدكم ونفرحكم وفرحونا وشرفونا بحضوركم".

 

تامر فرج يستاء من بعض تعليقات الجمهور

 

ومن جانب آخر استاء النجم تامر فرج ببعض التعليقات من الجمهور وتعليقهم على المبلغ وذلك بعد تعديله المنشور "ملحوظه: عشان الكام ظريف اللى علقوا على المبلغ أحب أوضح إن المبلغ ده بحساب ثمن التذكره الأعلى هو ١٠٧ جنيه فقط يعنى أقل من تذكرة سينما يعنى مبلغ المليون مش فى قيمته الماديه وانما فى حسبة عدد المصريين اللى قدرنا نمتعهم ونوفر لهم خروجه عائليه ظريفة فى متناول ظروفنا الاقتصاديه... احسبوا المكسب الحقيقى يا محترمين" 

 أبطال مسرحية “ طيب وأمير ” 

 

و جدير بالذكر يُشارك في مسرحية "طيب وأمير" الفنان هشام إسماعيل والفنان عمرو رمزي والفنان تامر فرج والفنان أحمد السلكاوي وغيرهم من الفنانين والفنانات.

مسرحية طيب وأمير 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي الفنان تامر فرج الفنان عمرو رمزي مسرح ميامي الفنان هشام إسماعيل

إقرأ أيضاً:

حماس: حريصون على إنهاء الحرب في غزة ومعنيون بتحقيق مطالب شعبنا

أكدت حركة حماس حرصها على إنهاء الحرب على غزة، وتحقيق المطالب الأساسية للشعب الفلسطيني التي تحظى بإجماع وطني، مشيرة إلى أن الإدارات الأمريكية المتعاقبة كانت منحازة بشكل كامل لموقف الاحتلال الإسرائيلي، حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».

وأوضحت «حماس» أن الاحتلال يعرف أن الضغط على قيادة الحركة والتهديد المستمر لن يجدي نفعا، مضيفة: «لم نتشدد في مطالبنا خلال التفاوض والاحتلال يحاول التشويش والمراوغة، تبادلنا بعض الأفكار مع الوسطاء بهدف وقف الحرب والانسحاب الشامل من قطاع غزة ومستمرون في التواصل مع الوسطاء».

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • فيلم "أهل الكهف" يتراجع ويكتفي بتحقيق 205 ألف جنيه
  • جيف بيزوس يعلن نيته بيع 25 مليون سهم في “أمازون”
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي
  • حماس: حريصون على إنهاء الحرب في غزة ومعنيون بتحقيق مطالب شعبنا
  • عشان ميضحكش عليك.. مفاجأة في سعر الأرز والزيت والسكر
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام
  • السجن 15 سنة بحق أمين صندوق في مديرية زراعة الديوانية.. اختلست هذا المبلغ