قالت شركة البترول الوطنية الكويتية، مساء الجمعة، إن حريقا اندلع في المنطقة السادسة، في وحدة رقم 35 في مصفاة ميناء الأحمدي، مؤكدة أن "فرق الإطفاء في المصفاة تقوم حاليا بالتعامل مع الحريق".

وقالت الشركة عبر منصة "إكس"، إن حريقا اندلع في المنطقة السادسة، في وحدة رقم 35 في مصفاة ميناء الأحمدي.

وأضافت أن "فرق الإطفاء في المصفاة تقوم حاليا بالتعامل مع الحريق".

وفي وقت لاحق، صرح نائب الرئيس التنفيذي لعمليات تزويد الوقود والناطق الرسمي لشركة البترول الوطنية غانم العتيبي بأن فرق الإطفاء التابعة للشركة سيطرت على الحريق.

اقرأ أيضاً تسريب وثيقة سرية تكشف جريمة جديدة بحق الأطفال المصابين بالسرطان بمستشفى الكويت بصنعاء يرتكبها الوزير ”المتوكل” السلطات الكويتية تتحرك بعد فيديو ”المهدي المنتظر” الكويت تعلن موقفًا حاسمًا بشأن مرجعيات الحل والوحدة اليمنية وزير الداخلية التركي يرفع ”شكوى جنائية” ضد مغرد كويتي بتهمة ”الإساءة لأتاتورك” اختراق أنظمة وزارتي المالية والتجارة بدولة خليجية وتوقف عمليات تحويل الأموال الكويت تعلن موقفها من المفاوضات مع مليشيا الحوثي في السعودية وتحدد شروط الحل في اليمن أول ظهور للسائح الكويتي المعتدى عليه من قبل عنصريين بتركيا في المستشفى​​​​.. شاهد كيف أصبح؟ إخماد حريق اندلع في محمية الحسوة غربي عدن رجال ونساء.. الإطاحة بـ23 شخصًا يمارسون الرذيلة بدولة خليجية.. ومفاجأة في معهد مساج!! حريق هائل يلتهم مزارع شركة الزيلعي للدجاج بمدينة زبيد محافظة الحديدة ”فيديو” إيران توجه أول رد على البيان الخليجي المشترك بشأن الجزر الإماراتية وملكية حقل ”الدرة” النفطي مجلس التعاون الخليجي يؤكد أحقية ”السعودية والكويت فقط” في حقل الدرة النفطي

وأكد العتيبي لوسائل إعلام كويتيةأن الحريق لم يسفر ولله الحمد عن أي إصابات بشرية وأن عمليات الإنتاج والتصدير في المصفاة لم تتأثر جراء الحريق واستمرت وفق برنامجها المعتاد.

https://twitter.com/Twitter/status/1705317216042852380

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

حريق اندلع قرب خزانات الفيول... ما حقيقة سماع إنفجار في مرفأ بيروت؟

نفى رئيس مجلس إدارة ومدير عام مرفأ بيروت عمر عيتاني الأخبار المتداولة صباحاً حول سماع دوي انفجار في المرفأ، موضحََا أن الحريق الذي شبّ، هو خارج حرم المرفأ، إنما قرب خزانات الفيول.
     

مقالات مشابهة

  • فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند
  • اندلاع حريق غابات في اليونان
  • أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية / فيديو
  • حريق هائل يلتهم أشجار اليونان.. وانتشال جثتين
  • حريق هائل يلتهم سوق الخضار المركزي في عتق بشبوة
  • وسائل إعلام يمنية: نشوب حريق في خزان نفط داخل ميناء الحديدة جراء غارات العدو الإسرائيلي على الميناء
  • حريق اندلع قرب خزانات الفيول... ما حقيقة سماع إنفجار في مرفأ بيروت؟
  • اندلاع حريق في مجمع تجاري بجدة
  • أنباء عن تحرير مصفاة الجيلي و«الدعم السريع» تؤكد تدمير متحرك الجيش
  • سيناريو استعادة مصفاة الجيلي