غزة - صفا

تفوق فريق خدمات الشاطئ "البحرية" على جاره الصداقة بهدف دون مقابل في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل سليمان العبيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52، علمًا أن محمد بلح أهدر ركلة جزاء للصداقة بالدقيقة 84، حيث سدد الكرة في القائم.

وبهذه النتيجة، يحصد "البحرية" النقطة العاشرة في رصيده ليحتل المركز الثالث "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، ويبقى رصيد الصداقة 4 نقاط بالمركز الثامن "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة خدمات الشاطئ البحرية الصداقة ملخص أهداف

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى.. حضور فاعل وقوي للدبلوماسية البرلمانية

تولي المملكة في ظلِّ قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليِّ العهد، رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ، اهتماماً بالغاً بالدبلوماسية البرلمانية بصفتها إحدى الوسائل والروافد للدبلوماسية الرسمية للمملكة في التفاعل مع مختلف القضايا والموضوعات الخارجية في المنظمات والاتحادات البرلمانية الإقليمية والقارية والدولية من خلال الأنشطة البرلمانية الدولية من مؤتمرات وملتقيات وتبادل الزيارات للوفود مع مختلف برلمانات العالم.
وسعى مجلس الشورى إلى تفعيل آليات عمل الدبلوماسية البرلمانية؛ للقيام بدور حيوي على المستوى الإقليمي والقاري والدولي، من خلال زيارات رئاسة المجلس ومسؤوليه إلى الدول الشقيقة والصديقة، والمشاركة المثمرة في المؤتمرات الإقليمية والدولية.
أخبار متعلقة  الصحة: 16% من الأضرار الصحية للمرضى تهو لأخطاء التشخيص الاستعداد لانطلاق النسخة الثالثة من جادة الإبل 2024 بالطائفوكذلك من خلال لجان الصداقة البرلمانية التي عمل المجلس على تشكيلها مع مختلف برلمانات العالم التي من مهامها عقد اللقاءات مع الدبلوماسيين، وتبادل الزيارات الثنائية للوفود، والمشاركة في الاجتماعات السنوية المنتظمة للاتحادات والمنظمات البرلمانية، للتباحث حول تعزيز العلاقات وطرح الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك للمناقشة وبحث آفاق التعاون في مختلف المجالات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }مجلس الشورىومع انتهاء أعمال الدورة الثامنة لمجلس الشورى التي امتدت أربع سنوات، وثق المجلس علاقاته مع عدد من المجالس والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة، إذ نفذت وفود المجلس عدد من الزيارات إلى المجالس البرلمانية المماثلة في تلك الدول والتقوا خلالها بكبار المسؤولين فيها، وعقدوا اجتماعات مشتركة مما أتاح فرصة التعريف بدور مجلس الشورى التنظيمي والتشريعي.
ويولي المجلس أهمية بالغة للدبلوماسية البرلمانية، ودورها المتميز والفاعل في تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ونظرائه من المجالس في مختلف دول العالم.الزيارات الدبلوماسيةونفذ مجلس الشورى في دورته الثامنة ما يصل إلى (79) زيارة برلمانية ودبلوماسية متبادلة على مستوى كبار المسؤولين، وحقق معدلاً هامًا على مستوى لجان الصداقة البرلمانية بتنفيذ (176) منشطاً للجان الصداقة البرلمانية مع نظيراتها في الدول الشقيقة والصديقة.
وفيما يتعلق باجتماعات المنظمات والاتحادات والمنتديات البرلمانية فقد أنجز مجلس الشورى (111) مشاركة برلمانية في جميع المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • إغلاق مؤقت لجسر آل مكتوم في هذه المواعيد
  • طيران الإمارات تشغل طائراتها المحدثة إلى 6 مدن أمريكية
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • ملخص مباراة الريان 1 – 3 الهلال – دوري ابطال اسيا للنخبة
  • مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)
  • مجلس الشورى.. حضور فاعل وقوي للدبلوماسية البرلمانية
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • السلام يستضيف بوشر وصلالة يستقبل الوحدة وفنجاء يلاقي نزوى بالدرجة الأولى
  • ملخص مباراة الأهلي 1 – 0 برسبوليس الإيراني – دوري ابطال اسيا للنخبة
  • ملخص مباراة النصر 1 – 1 الشرطة العراقي – دوري ابطال اسيا للنخبة