قدم تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة إشادة كبيرة بالبرتغالي جواو فيليكس، لاعب الفريق الجديد، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب خلال الفترة الماضية.
 

رضا عبد العال يهاجم أحمد الشناوي بعد تعادل بيراميدز مع الزمالك

وكان فيليكس قد نجح في خطف الأنظار إليه سريعًا بعدما قدم أداء مميز خلال الفترة الماضية.


تصريحات تشافي
تحدث تشافي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، حيث قال: "لدي سعادة كبيرة بلامين ورافا وفيران، يوجد حمل بدني كبير يتطلب حدة كبيرة، لذلك سيكون هناك العديد من التغييرات، حيث نحتاج إلى الحيوية". 
بينما علق على التكايك اله٠ومي المتبع في طريقة مباراة اليوم، فقال: "لدينا ظروفنا، هناك لاعبون لعبوا الكثير من الدقائق، سيكون هناك تبديلان كل مباراة".
بينما وجه تشافي الإشادة البرتغالي جواو فيليكس، حيث قال: "لقد رآينا مستوى مميز منه، دائمًا ما امتلك جواو الموهبة، هو داعم للمجموعة وقادر على صناعة الفارق، ويبدي سعادته".
وتابع:"نأمل أن يحرز المزيد من الأهداف ويصنعها كذلك، لن يتوقف عن العمل الذي يقدمه حاليًا".
وأضاف: "لديه قوة في ربط الفريق جيدًا، ويتحرك بصورة مميزة بين الخطوط وبإمكانه اللعب كمتوسط ميدان آخر، ولكن الأمر لا يتعلق به وحده، ولكن بالفريق ككل من أوريول وجافي وجوندوجان الذين يقدمون تمريرات للأهداف، هناك لاعبون في أعلى مستوى، وهذا أمر جيد للمنافسة".
فيما علق على مدي تعافي رونالد أراوخو من الإصابة في الوقتوالذي يتألق فيه كريستينسين وكوندي: "يعتبر لاعب مهم للغاية ومحوري وقائد، سيدخل في المباريات تدريجيًا، وأقول دائمًا إن الروح هي المفتاح في الفريق".
بينما علق على قرار الإعارة الخاصة بجواو فيليكس وكانسيلو، قال: "لدينا 9 أشهر وهذا وقت طويل، سيتوجب علينا التحدث مع أنديتهما، ولكن من غير المعقول الآن مناقشة ذلك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشافي برشلونة جواو فيليكس فيليكس سيلتا فيجو

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يوجه التحية لرئيس الحكومة على الوضوح والشفافية في مؤتمر اليوم

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ قليل وتحدث فيه عن قضايا وموضوعات مختلفة.

"مدبولي": سيتم التدرج في زيادات أسعار المنتجات البترولية خلال سنة ونصف عاجل| مدبولي يستعرض مع وزير الاستثمار أبرز ملفات العمل المرحلة المقبلة تحية لرئيس الوزراء 

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأربعاء، "بحيه على الوضوح والشفافية وهذا أمر أصبح معتادًا من رئيس الوزراء".

وأضاف "شوفنا الوضوح والشفافية لما تحدث رئيس الوزراء عن زيادة أسعار الكهرباء تدريجيًا وكلامه عن مشاكل البترول والغاز والاستهلاك غير المسبوق للكهرباء خلال اليومين الماضيين".

تصريح رئيس الوزراء عن الكهرباء 

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه منذ يوم 21 يوليو تم وقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء، موجها الشكر لكل القائمين في منظومة  وزراتي الكهرباء والبترول على هذا الموضوع، معلقا: "اللي بيتعمل موضوع مش بسيط".

ووجه "مدبولي"، خلال مرتمر صحفي من مدينة العلمين الجديدة، اليوم الأربعاء حديثه للمواطن المصري قائلًا: "الموضوع مش موارد مالية  لأن حجم الاستهلاك فوق أى تصور".

 

مقالات مشابهة

  • مدير تعاقدات السويحلي الليبي.. ثنائي الأهلي على رادار الفريق
  • تصريح مفاجيء من مدرب برشلونة بسبب كرويف وجوارديولا
  • أتلتيكو مدريد يحدد سعر بيع جواو فيليكس
  • الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة: تعاونا مع وزارة الشباب والرياضة ممتد
  • خوان لابورتا يفسر سبب إقالة تشافي هيرنانديز
  • هجوم شرس على لاعبي الزمالك.. فما السبب؟
  • شبانة لـ لاعبي الزمالك: "أنتم مين عشان تتمردوا على النادي" ونصيحة لـ حسين لبيب
  • أحمد موسى يوجه التحية لرئيس الحكومة على الوضوح والشفافية في مؤتمر اليوم
  • ريال بيتيس و سلتا فيجو يدخلان سباق للتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • الإسباني فيليكس سانشيز مدربا للسد القطري لمدة موسمين