أخبارنا المغربية- شفشاون

فارق أستاذ الحياة، يوم أمس الأربعاء، ببدوار دار الغابة المتواجد جماعة بني احمد الشرقية التابعة ترابيا لإقليم شفشاون، بعد تلقيه لطعنات غادرة وجهها له شخص كان في حالة هيجان شديد.

وحسب مصادر محلية، فإن المعطيات الأولية تشير إلى أن الجاني هو شخص يعاني من اضطرابات عقلية حادة، حيث قام بمهاجمة الضحية البالغ من العمر 38 سنة، والذي كان متوجها للمنزل الذي يقطن فيه رفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، بشكل مفاجئ باستعمال أداة حديدية، ليصاب الفقيد بشكل بليغ في عدة أجزاء من جسده، ما كان كفيلا بإزهاق روحه.

وفور خطارها بخبر وقوع هذه الحادثة، أمرت النيابة العامة عناصر الدرك الملكي بسرية شفشاون بالانتقال إلى مسرح الجريمة، حيث تمت معاينة جثة الهالك، قبل أن تتمكن من توقيف المشتبه في اقترافه الجريمة وحجز السلاح الأبيض الذي استعمله في تصفية الضحية، فيما تم نقل جثة الضحية نحو مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بشفشاون، قصد اخضاعها للتشريح الطبي.

 

 

 

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

سيكون العقاب بحجم الجريمة.. "المجاهدين" تنعى حسن نصر الله

بيروت - صفا

أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية، ثقتها التامة بأن العدو الإسرائيلي الجبان سينال جزاء ما اقترفت يداه وجرأته على هذه الجرائم الوحشية وكل جرائمه المتواصلة بحق شعبنا والشعب اللبناني الشقيق وسائر وأمتنا وسيكون العقاب يحجم الجريمة، وكما نؤكد أن دماء شهداء شعبنا وأمتنا ستصنع النصر المجيد وستعجل باندحار الكيان الإسرائيلي الغاصب عن جسد أمتنا.

ونعت "المجاهدين" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، السبت، الشهيد القائد الإسلامي المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس مع ثلة من رفاقه المجاهدين في عملية اغتيال إسرائيلية جبانة استهدفت الضاحية الجنوبية ببيروت الجمعة .

  وشددت تضامنها ووقوفنا إلى جانب الاخوة المجاهدين في حزب الله اللبناني وللشعب اللبناني الشقيق بمناسبة هذا المصاب الجلل ، وأكدت إن ارتقاء القامات الجهادية الكبيرة من حزب الله  يتقدمهم الأمين العام في معركة الدفاع عن القدس  ونصرة الشعب الفلسطيني الصامد بجانب إخوانهم شهداء فلسطين وسائر المجاهدين في الأمة ومحور المقاومة يرسخ معاني الوحدة في الأمة ويؤكد صوابية الطريق ووحدة المسار والمصير .

وثمنت "المجاهدين" التضحيات العظام التي يقدمها مجاهدو حزب الله وقيادته الشريفة ونشيد بموقفهم الأصيل والثابت من نصرة شعبنا نؤكد أن سياسة الاغتيالات الإسرائيلية لن تفت بعضد المجاهدين ولن تكسر إرادة المقاومة في الأمة ولن تعيد هيبة العدو الإسرائيلي وردعه .

وقالت إن الجرائم الجبانة التي يرتكبها العدو الإسرائيلي الجبان وحالة السعار التي يعيشها يعكس حالة الفشل والعجز الذي مني بها أمام صمود وجهاد مقاومتنا وجبهات الإسناد الباسلة والذي سيتصاعد ويعلو خيبة تلو خيبة بإذن الله .

 

مقالات مشابهة

  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • مصرع شاب ضواحي مدينة شفشاون إثر حادثة سير
  • تشريح العنف: كيف يكشف علم الأعصاب عن جذور الجريمة
  • تقرير لـMiddle East Eye: الحرب الإسرائيلية على لبنان.. تكتيكات قاتلة بلا نهاية
  • المكتب السياسي لأنصار الله يعزي حزب الله ويؤكد أن الجريمة لن تمر دون عقاب
  • الجريمة والعقاب
  • سيكون العقاب بحجم الجريمة.. "المجاهدين" تنعى حسن نصر الله
  • حفيد الخميني بعد مقتل حسن نصر الله: هذه الجريمة لن تغتفر
  • برلماني إيراني: خامنئي صرح بتوجيه ضربة قاتلة لإسرائيل
  • اللواء الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية قاتلة لدى حزب الله