صدى البلد:
2024-07-08@08:50:51 GMT

42 مليون دولار إيرادات فيلم A Haunting in Venice عالميا

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

وصلت إيرادات فيلم A Haunting in  Venice  إلى حوالي ٤٢ مليون دولار عالميا، فيما حقق في البوكس أوفيس الأمريكي حوالي ١٨ مليون دولار بعد طرحه يوم ١٥ ديسمبر الجاري. 

 

 

يعتبر فيلم A Haunting in Venice استكمالا لسلسلة أفلام المحقق الشهير هيركل بوارو التي اشتهرت بكتابتها الروايئة الشهيرة أجاثا كريستي، وقدمها كينيث براناه في العديد من الأفلام مؤخرا.

 

 

فيلم A Haunting in Venice من بطولة كينيث براناه، ميشيل يوه، جايمي دورنان، إيما لايرد، كيلي ريلي، كايلي ألين، تينا فاي، ويشارك فيه الممثل المصري أمير المصري. 

 

طرح العام الماضي فيلم Death on the Nile المقتبس من رواية أجاثا كريستي الشهيرة، وهو الجزء الثاني من فيلم  Murder on the Orient Express  الذي عرض عام 2017، ويجمعهم شخصية المحقق الشهير هيركل بوارو.

 

تدور أحداث الفيلم حول تحقيق هيركيول بوارو في جريمة مقتل وريثة شابة، أثناء قضاء إجازته بفندق على النيل في مصر، وهي شخصية رئيسية في معظم روايات أجاثا كريستي البوليسية، وقدمت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والعروض المسرحية. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجاثا كريستي البوكس اوفيس المسلسلات التلفزيونية العروض المسرحية

إقرأ أيضاً:

أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024

نجحت أفلام الرسوم المتحركة، في تصدر قوائم الإيرادات خلال عام 2024 بشكل كبير، وإزاحة عدد من أفلام الأكشن والكوميديا إلى مراكز تالية، بعد طرحها في السينمات؛ إذ تصدر فيلم Despicable Me 4 قائمة الإيرادات في أول يومين له بدور العرض السينمائي.

فيلم Despicable Me 4 يحقق 73 مليون دولار 

ونجح فيلم Despicable Me 4 في تحقيق إيرادات بلغت 47.6 مليون دولار بالسينمات الأمريكية، بجانب 25.4 مليون دولار في السينمات حول العالم، ليصل بذلك إجمالي إيرادات الفيلم على مدار يومين فقط إلى 73 مليون دولار، بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».

وحقق فيلم Inside Out 2 أعلى إيرادات على مستوى العالم في 2024، بعدما تجاوزت إيراداته المليار دولار بـ120 مليون دولار، حقق منها 503.8 مليون دولار في دور العرض المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، و616.9 مليون دولار بالسوق الخارجية.

فيلم Inside Out 2 يحتل الصدارة لـ3 أسابيع 

وظل الفيلم في الصدارة على مدار 3 أسابيع بالسينما، أزاح خلالها فيلم الأكشن الكوميدي Bad Boys: Ride or Die إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات.

ووقت طرحه في السينما، خلال شهر مايو الماضي، تصدر فيلم The Garfield Movie قائمة الإيرادات على مدار أسبوعين على التوالي، ونجح في تحقيق إيرادات على مدار 6 أسابيع في دور العرض السينمائي، بلغت 215 مليون دولار، وأزاح الفيلم الملحمي Furiosa: A Mad Max Saga إلى المركز الثالث.

وقبله، تصدر فيلم Kung Fu Panda 4 الإيرادات، وقت طرحه، وحقق في أسبوعه الأول 77 مليون دولار، ومع أسبوعه الثالث عشر في السينمات وصلت إيراداته لـ543 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • إيرادات «Despicable Me 4» تتجاوز 100 مليون دولار عالميا خلال ثلاثة أيام
  • الأفلام المصرية تحقق 3.5 مليون جنيه خلال يوم.. «ولاد رزق 3» في الصدارة
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 2 مليون جنيه بالسينمات أمس
  • أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • 334 مليون و634 ألف دولار.. إيرادات ضخمة لفيلم Bad Boys: Ride Or Die
  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»