أعرب الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبي النادي، عن خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، معبّرًا عن كامل الاعتزاز بدعم سموه للفريق الأول لكرة السلة في مشاركته في بطولة السوبر الآسيوي، وجهوده في مشاركة الفريق في البطولة المذكورة.

وأشاد رئيس نادي المحرق، بدعم سموه لنادي المحرق وللعبة كرة السلة على وجه الخصوص، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على الارتقاء بمستوى اللعبة وتحقيق مكانة متقدمة للنادي في المحافل الرياضية المحلية والاقليمية، منوهًا إلى أن هذا الدعم من قبل سموه، خير حافز للرياضيين لمواصلة المسيرة الرياضية في نادي المحرق بما يدعم مكانته ومكانة لعبة كرة السلة البحرينية التي حققت في الآونة الأخيرة إنجازات مميزة على مستوى المنتخبات والأندية الوطنية. وأشار رئيس نادي المحرق إلى أن النادي، يعبر عن اعتزازه وتقديره وامتنانه لهذا الدعم وتلك المساندة، والتي تأتي في إطار دعم الأندية والرياضة البحرينية عمومًا في في مجال لعبة كرة السلة، وفي ظل ما يتمتع به نادي المحرق من خصوصية، كونه أقدم أندية كرة القدم البحرينية والخليجية وأكثرها عراقة والرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية، ويؤدي دوره الريادي في تعزيز المكانة الرياضية لمملكة البحرين في مختلف المحافل والبطولات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا نادی المحرق کرة السلة

إقرأ أيضاً:

هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”

#سواليف

أصدر #نادي_الوحدات اليوم الخميس، بيان حول الاخبار المتداولة التي تفيد بإبرام النادي #عقد_رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”.

وأكد البيان أن نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، يرفض رفضا تاما أن يكون جزءاً من كينونة أي #شبهة_تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في #فلسطين المحتلة.
ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع “الوحداتي” حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام #عقد_رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وتاليًا بيان نادي الوحدات :-

مقالات ذات صلة الرمثا يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وسيم البزور 2024/07/04

بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. (الحجرات) صدق الله العظيم
يؤكد نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في فلسطين المحتلة.

ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع “الوحداتي” حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وإنه بناءً على ما حصل، فقد قرر مجلس الإدارة تكليف الدائرة القانونية بالنادي، بجمع كافة المنشورات التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان صباح الخميس الرابع من تموز (يوليو) الحالي، بحق كل شخص داخل الأردن أو خارجه، ممن سمح لنفسه بأن يتسيد مشاهد الكذب والافتراء بحق هذا الصرح الرياضي ورمزيته، وتعمد نشر أخبار مزيفة ومضللة الهدف منها النيل من سمعة النادي ورمزيته.
ويؤكد نادي الوحدات التزامه التام ووقوفه خلف الأهل في قطاع غزة، واعتزازه وفخره بأن كان وما يزال أحد أهم وأبرز الأندية الأردنية التي تتسابق لدعم القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • علي غنيم رئيسًا بالتزكية لغرفة السلع وأدهم دهب نائبًا
  • المقاولون يستضيف منتخب قطر استعدادا للبطولة الأسيوية لليد
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو