عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعها الأول بعد تجديد التعيين برئاسة عضو مجلس الإدارة حسن ياسين، بمقر الاتحاد بأم الحصم. في بداية الاجتماع، رحب رئيس اللجنة حسن ياسين بأعضاء اللجنة، مشيرًا إلى ثقة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأعضاء اللجنة للعمل على التطوير والارتقاء بمنظومة العمل، من خلال وضع البرامج والخطط الفعالة لتسيير شؤون المسابقات بالاتحاد، ومهنئًا إياهم بالثقة التي أوليت لهم، ومشيدًا بما يملكونه من خبرات .

وناقشت اللجنة موضوعات مختلفة متعلقة بالبرمجة الزمنية وخطة المسابقات لموسم 2024/‏2023، وزيادة التنسيق بين اللجان والجهات ذات العلاقة سواء داخل أو خارج الاتحاد بما يضمن سهولة تسيير المسابقات على النحو المثالي، إضافة إلى مقترحات تطويرية تحفيزية للمسابقات سواء على مستوى مسابقات الرجال أو الفئات العمرية. وتتكون لجنة المسابقات من: حسن ياسين رئيس اللجنة، جلال جهرمي نائب رئيس اللجنة، يوسف حسن، علي رستم، علي الحداد، خالد مراد وأحمد الياس.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة

اصبح في حكم المؤكد ان يتم خلال الساعات القليلة القادمة اعلان تعيين نجم نادي الاتحاد الاسبق شريف العطار رئيسا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة بعدما وافق على توليه المهمة خلال الساعات القليلة الماضية .

وكان مجلس إدارة نادي سموحة قد تواصل مع شريف العطار من اجل رئاسة جهاز كرة السلة بالنادي بعد استقالة رئيس الجهاز السابق محمود سكر الذي لم يستمر في منصبه الا أياما قليلة .

ووجه شريف العطار الشكر للأستاذ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لموافقته على انتقاله لنادي سموحة حيث كان يعمل ضمن جهاز كرة السلة بنادي الأتحاد السكندري .

يذكر ان شريف العطار هو أحد أفراد الجيل الذهبي لنادي الاتحاد السكندري حيث زامل مجموعة من أساطير كرة السلة بنادي الأتحاد ومصر مثل مدحت وردة وعمرو ابو الخير و طارق الصباغ وزاهر عبد الباسط وعصام ابو العنين و محمد مكاوي و عماد محمود وغيرهم من النجوم الذين حفروا بصمة لا تنسى في تاريخ كرة السلة المصرية والعربية .

مقالات مشابهة

  • 12 اختصاصا للجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ.. تعرف عليها
  • أمير الجوف يرأس الاجتماع الثالث للجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة ويرعى توقيع ٦ اتفاقيات
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • الاجتماع الأول للجنة التعاون العسكري الكويتي – الإماراتي يناقش تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • رئيس الوزراء يجتمع باتحاد الغرف التجارية السعودية
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • رئيس جهاز شئون البيئة يترأس الاجتماع الأول للجنة الخطة الوطنية للإدارة المتكاملة للمناخ وجودة الهواء
  • البيئة تترأس الاجتماع الأول للجنة الوطنية للمناخ وجودة الهواء