يونس منصور:
بدأ المنامة مشواره بدوري ناصر بن حمد الممتاز بفوز ثمين على حساب الشباب بهدفين دون مقابل، ليضع أول ثلاث نقاط في مشوار المنافسة على اللقب. وبعد شوط أول سلبي دون أهداف وبمستوى فني متوسط من الفريقين، وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات اللعب، نجح المنامة في تسجيل هدف التقدم عن طريق إبراهيم الختال، إلا أن راية الحكم المساعد كانت له بالمرصاد.

وفي الشوط الثاني بدأ المنامة مهاجمًا ونجح في خطف هدف التقدم عن طريق إبراهيم الختال، وبمهارة فردية عالية أسكن الكرة في شباك حمد الدوسري «51». ولم يمهل المنامة خصمه طويلاً وحصل على ركلة الجزاء ترجمها بنجاح محترفه البرايلي جونيور هدفًا ثانيًا للمنامة «56». وحاول الشباب العودة إلى المباراة، إلا أن التنظيم الدفاعي للمنامة نجح في الحفاظ على النتيجة لنهاية المباراة. وفي المباراة الثانية، نجح المحرق في الخروج بأول ثلاث نقاط له في مشواره نحو استعادة لقب الدوري عندما تفوق على الحد بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة في شوطها الثاني. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، وفي الشوط الثاني بادر المحرق بالتسجيل عن طريق التونسي فراس شواط «55»، وعادل الحد النتيجة عن طريق كامل «65»، ونجح أحمد الشروقي في ترجيح كفة المحرق بتسجيله هدف الفوز قبل نهاية المباراة بثماني دقائق «82».
مباراتا اليوم تقام اليوم مباراتان في الجولة الأولى يلعب في الأولى فريقا الرفاع مع النجمة على ملعب ستاد خليفة الرياضية، وفي الثانية يخوض الحالة والبسيتين على ملعب ستاد الشيخ علي بن محمد بنادي المحرق، وتبدأ ركلة البداية في المباراتين عند الساعة السابعة مساءً. وتبرز مباراة الرفاع والنجمة في هذه الجولة، خصوصًا مع ما يضمه الفريقين من لاعبين والتعاقدات التي تمت في الفترة الأولى من التسجيل، خاصة النجمة الساعي للعودة القوية بعد صعوده في الموسم الماضي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا عن طریق

إقرأ أيضاً:

برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال

 

انتهي الشوط الأول من المباراة المثيرة بين فريقي برشلونة و يونج بويز السويسري بتقدم الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي.


تشكيل برشلونة امام يونج بويز

حارس المرمى: إيناكي بينيا

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي - باو كوبارسي - إينيجو مارتينيز - جوليس كوندي

خط الوسط: مارك كاسادو - بيدري جونزاليس - فيران توريس

خط الهجوم: لامين يامال - رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي

يُذكر أن برشلونة استهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بخسارة غير متوقعة أمام موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف، بعد طرد المدافع إريك جارسيا في الشوط الأول، مما زاد من الضغط على الفريق لتعويض النقاط في المباراة القادمة.

مقالات مشابهة

  • الفوز الثاني توالياً.. توتنهام يتجاوز عقبة فرينكفازوي
  • نقاش حاد بين مدرب الرائد وجيرارد عقب مباراة الفريقين
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية»
  • اتحاد العاصمة يتجاوز بسكرة بثنائية مقابل هدف
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • "الشعبية": رد محور المقاومة المتكامل يبدأ مرحلة جديدة من ردع الاحتلال على طريق هزيمته
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا