عقب الإعلامي عمرو أديب، على حوار الأمير محمد بن سلمان  ولي العهد السعودي مع قناة فوكس الأمريكية، مشيرًا إلى أن مذيع فوكس الأمريكية سأل كل الأسئلة الممكنة لولي العهد السعودي، معلقا: "والله ما قصر".

نيس يفوز أمام موناكو بهدف نظيف في الدوري الفرنسي شاهد.. لاميتا فرنجية تخطف أنظار جمهورها حوار الأمير محمد بن سلمان

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن ردود ولي العهد كان بها احترام لعقلية المشاهد، وإجاباته كانت موجزة ومختصرة وواضحة، لافتا إلى ان ولي العهد السعودي يتمتع بذاكرة للأرقام كبيرة.

وقال الإعلامي عمرو أديب، إن ولي العهد السعودي رجل دولة من العيار الثقيل، مضيفا أن الأمير محمد بن سلمان مهتم بوطنه، وأن يجعل الحياة أفضل للسعوديين، لافتا إلى أن الأمير محمد سلمان تحدث بشجاعة كبيرة في ملف تطبيع العلاقات مع إسرائيل، حيث تضع السعودية التوصل إلى حل بشأن القضية الفلسطينية مقابل للعلاقات مع إسرائيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي قناة فوكس الأمريكية محمد بن سلمان الأمیر محمد بن سلمان ولی العهد السعودی

إقرأ أيضاً:

بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط

قال الإعلامي عمرو أديب، إن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عدم خوض مباراة الغد أمام النادي الأهلي، مضيفا: "اللي عمله الزمالك وارد يحدث هزة في المنظومة".

نادي الزمالك

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط، مؤكدا أن نادي الزمالك تعرض لضغوط قوية جدا، ومع ذلك حرصت إدارة النادي أن تكون بشكل جيد أمام جمهورهم.

مستشار سابق بالبرلمان الأوروبي: تصريحات بوريل حول غزة تعد إقرارًا بإدانة إسرائيل مستشار الرئيس يكشف تطورات جديدة في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل

وأضاف أنه يجب إعادة النظر في تنظيم منظومة الكرة المصرية عقب قرار نادي الزمالك بعدم خوض مباراة الغد، لافتا إلى أن شكل مجلس إدارة نادي الزمالك لو تراجع عن قراره سيكون سيئا، وبهذا يكون خرج الزمالك نهائيا من الصورة ونتابع الأهلي وبيراميدز. 

مقالات مشابهة

  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • كيف يخطط الزمالك لتدعيم هجومه؟.. الاتفاق مع ثلاثي من العيار الثقيل
  • نجوم من العيار الثقيل على رادار الكرة السعودية
  • ميكالي يستهدف ضم ثنائي من العيار الثقيل بعد تعثر ضم تريزيجيه لقائمة أولمبياد باريس
  • وزير الدفاع السعودي يصل الصين في زيارة رسمية
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة