قال الشحات منصور، منسق عام حملة مواطن لدعم مصر بمحافظة كفر الشيخ، إنه تم تدشين الحملة بالمحافظة،  بمشاركة عدد من قيادات العمل العام والسياسي من أجل دعم وترشيح الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة المقبلة.


وأوضح، منسق كفر الشيخ، أن حملة مواطن لدعم مصر هدفها الرئيسي التعريف بالمشروعات القومية والمبادرات الرئاسية للحماية الاجتماعية والصحية، وما لها من أثر طيب على المواطنين.

وأضاف منصور، أن قيادات الحملة ستعمل في المحافظة على توعية الجميع بشكل مباشر في المقاهي والنوادي لحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأوضح منسق حملة مواطن بكفر الشيخ، أن دعم الرئيس نابع من قدرة الرئيس السيسي بالانتقال إلى حلم الجمهورية الجديدة، وفتح آفاق وفرص جديدة  للجميع، وبناء وطن يتسع للجميع، بالإضافة  إلى  التطور الهائل في البنية تحتية لتهيئة الأجواء للمستثمرين وكذلك حفظ الأمن، والقضاء على الإرهاب والاهتمام بتنمية وتطوير المحافظة على كافة المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية وتحقيق الاستقرار.

كانت حملة مواطن لدعم مصر، أعلنت تدشن الحملة الانتخابية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة 2024، وهي الحملة الأولى التي قررت الانطلاق على مستوى محافظات الجمهورية وأيضا لدى المصريين بالخارج بجميع دول العالم.

ودعا محمد فاروق، جميع القيادات في الحملة بوضع أي انتماء لدى الأحزاب أو أي كيانات أخرى جانبا، والعمل على قلب رجل واحد لتفادي المخاطر التي تحيط بالوطن ويعلمها الجميع.


وطالب المنسق العام لحملة مواطن، جموع المواطنين بضرورة وحتمية الاصطفاف صفا واحدا لنكون جسدا قويا نحمي به الوطن من مخططات هدم الدولة المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حملة مواطن

إقرأ أيضاً:

مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»

يواجه جو بايدن، الكثير من التحديات وذلك في أعقاب المناظرة الرئاسية الأخيرة التي أثارت جدلًا على الساحة السياسية الأمريكية، وتُكثف حملة جو بايدن جهودها لتجاوز الأضرار المحتملة من هذه المناظرة.

وفي خطوات فعّالة لتوحيد الصفوف، اتصل الرئيس جو بايدن، بالقادة الديمقراطيين البارزين في الكونجرس، وأقر أنه سيعقد اجتماعات شخصية وافتراضية مع حكام ديمقراطيين بارزين هذا المساء وفقا لـ بي بي سي.

بايدن وترامب

ومن أجل تعزيز الروح المعنوية للفريق، أجرت حملة بايدن مكالمات هاتفية مع جميع الموظفين بمشاركة الرئيس بايدن نفسه، في محاولة لرفع مستوى الروح المعنوية المتدهورة.

وبعد عطلة عيد الاستقلال غدًا الخميس، يستأنف بايدن حملته الانتخابية مع إجراء مقابلة مهمة مع جورج ستيفانوبولوس وهو مذيع في ال ABC News.

في هذا السياق، تظهر الاستطلاعات الرأي تحركات طفيفة نحو منافسة دونالد ترامب، مما يثير قلق المانحين والداعمين السياسيين لبايدن.

وعلى رغم من الضغوطات المتزايدة، يظل جو بايدن على وشك الإنهيار، حيث يتعرض للتدقيق بشكل متزايد سواء في الأمور العلنية أو خلال الاجتماعات الخاصة.

ووفقًا لمقال في صحيفة نيويورك تايمز، فإن الرئيس جو بايدن أشار إلى أنه يدرك أن الأيام القادمة ستكون حاسمة لمسار حملته.

وأوضح المقال، أن هذا يعكس تفهم بايدن العميق للتحديات التي يواجهها في ظل المنافسة الشديدة في الانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضاًالخارجية الامريكية: وقف إطلاق النار في غزة أمر قابل للتحقق ولا يمكننا دعم اجتياح رفح | فيديو

امريكا: قمنا بإجلاء أكثر من 120 ألف شخص من أفغانستان

المركزي التونسي: ارتفاع احتياطي الذهب 13.5% خلال 2023

مقالات مشابهة

  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • بينها استغلال الآثار.. وزير السياحة الجديد يكشف أهداف الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • سفير الصومال بالقاهرة: المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون مع مصر
  • خلال اتصال هاتفي.. السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • مطالب الأحزاب من الحكومة المرتقبة: تعزيز برامج الحماية.. والاعتماد على كفاءات تدعم التنمية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موريتانيا بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الديمقراطيون يخشون سيناريوهات الاستبدال بقدر ما يخشون بقاء بايدن