شن الإعلامي محمد موسى، هجوما حادا على الفنان  محمد رمضان بسبب تعمده الغناء بدون فرقة موسيقية، في  مخالفة لقرارات نقابة المهن الموسيقية .

محمد رمضان يكشف سبب تأجيل "جعفر العمدة 2" وعدم مشاركته بالسباق الرمضاني


وأشاد  محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، مساء اليوم بقرارات نقابة الموسيقيين بقيادة الفنان مصطفي كامل لإعادة تنظيم مهنة الغناء والموسيقي في مصر، معقبا: "لكن لما أشوف واحد زي محمد رمضان ولا معاه تصريح غنا ولا بيعرف أساساً يغني طالع مرة عريان والتانية بيغني بالفلاشة ضارباً بقرارات نقابة الموسيقيين عرض الحائط فلازم أسأل سؤال مهم وبيطرح نفسه هو الراجل ده فوق القانون ولا هتقولولي إنه مش عضو عندنا وعضو في نقابة الممثلين".

 

أين قرار هاني شاكر بشأن محمد رمضان


وتابع: “هناك  قرارتم اتخاذه من نقابة  الموسيقيين في ولاية الفنان هاني شاكر بشأن  محمد رمضان وأخر معلومة لدينا أنكم طلبتم من نقابة الممثلين التحقيق في الأمر”، معقبا: " الموضوع من ساعتها مات وشبع موت .. ليه ؟ أنا عايز أعرف ليه ؟ من حقي أعرف طيب دلوقتي هتقولولي نفس المبرر ولا هيكون في قرار بخصوصه زي قرار وقف حفلة الماسوني ترافيس سكوت عشان كل الوسط الفني وغير الفني يعرف أن الكل أمام مجلس إدارة الموسيقيين متساويين منتظر رد من السيد نقيب الموسيقيين لأن دي أسمها محاصصة  أو أن الناس تفهم أنكم خايفين من محمد رمضان".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان محمد موسي بوابة الوفد محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • 20 عاما على رحيل صاحب الصوت الجبلي.. أسرار طقوس محرم فؤاد قبل الغناء