بوابة الفجر:
2024-09-19@17:30:02 GMT

شاهد.. لاميتا فرنجية تخطف أنظار جمهورها

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية متابعيها فيديو جديد لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت الفنانة اللبنانية لاميتا الفرنجية بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه أبيض قصير ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

 

مسلسل بنت دار السلام


اخر الأعمال الدرامية التى قدمتها لامتيا هو مسلسل "بنت من دار السلام" والتى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام  تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الإعتداء عليها وتتزوجه،  وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، وهو من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةاخر أعمال لاميتا الفرنجية

 

أخر دور للفنانة لامتيا فى السينما
وقدمت أخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

 

لامتيا هي فى الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل عصر الحريم، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة، والفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري

انضمت الفنانة الشابة غفران محمد، لأبطال مسلسل «ضل حيطة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، المقرر عرضه في شهر رمضان 2025، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم.

مسلسل محارب

شاركت الفنانة غفران محمد في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد.

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماما بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرا كبيرا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

شارك في بطولة مسلسل «محارب» عدد كبير من الفنانين، إذ ضم قائمة الأبطال كلا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • النور إبنة إلهام الفضالة  تخطف الأنظار فى احدث ظهور ..فيديو
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • آخرهم ناهد رشدي.. 8 من أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رحلوا عن عالمنا
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها