تقدم صفقة ريال مدريد الجديدة والخاصة بالإنجليزي المتوهج جود بيلينجهام، مستوى مميز في الموسم الأول له بقميص الملكي، بعد أن نجح في تسجيل 5 أهداف في الخمس جولات الماضية.

وينافس البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي بقوة للحاق بالهداف الإنجليزي في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023\2024، بعد إحرازه 3 أهداف حتى الآن.

- ترتيب هدافي الدوري الإسباني

1- جود بيلينجهام، ريال مدريد، 5 أهداف.

2- روبرت ليفاندوفسكي، برشلونة، 3 أهداف.

3- هوجو دورو، فالنسيا، 3 أهداف.

4- كوبو، ريال سوسيداد، 3 أهداف.

5- أندير بارينتشيا، ريال سوسيداد، 3 أهداف.

6- جوركا جوروزيتا، أتلتيك بلباو، 3 أهداف.

7- ألفارو موراتا، أتلتيكو مدريد، 3 أهداف.

8- ألكسندر سورلوث، فياريال، 3 أهداف.

"مارتينيز على القمة".. ما هو ترتيب هدافي الدوري الإيطالي 2024-2023 بعد نهاية مباريات اليوم؟ ترتيب هدافي الدوري الفرنسي قبل مباريات الجولة القادمة

9- فيران توريس، برشلونة، 3 أهداف.

10- ويليان جوزيه، 3 أهداف.

11- خوسيلو، ريال مدريد، هدفان.

- القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإسباني

وتعتبر مجموعة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي صاحبة حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023\2024، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هدافي الدوري الاسباني ترتيب هدافي الدوري الاسباني جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني الدوري الاسباني بيلينجهام ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024 ترتیب هدافی الدوری

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم

يغيب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن حضور مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد التي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتعرض مبابي للإصابة خلال انتصار ريال مدريد أمام ألافيس ليغيب فترة 3 أسابيع.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي لن يحضر المباراة وسيشاهدها من المنزل رغم إصراره على حضور المباراة في الملعب بشخصه، لكن ريال مدريد أخبر اللاعب بأن عليه الابتعاد عن حضور المباراة نظراً لشعورهم بالقلق إزاء وجود خروقات أمنية محتملة، الأمر الذي لا يضمن سلامة اللاعب في واندا ميتروبوليتانو.

وفي السنوات الأخيرة، كانت هناك اشتباكات بين جماهير أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويميل جمهور الروخيبلانكوس دائمًا إلى خلق أجواء نارية عندما يأتي منافسه اللدود إلى المدينة.

لا يريد مسؤولو ريال مدريد المخاطرة بأي تعقيدات مع مبابي، ولهذا السبب رفضوا طلبه بالحضور إلى المباراة برفقة زملائه في الفريق.

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة الفرنسي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر الأمر الذي سيغيبه عن خوض المباريات الثلاث المقبلة على الأقل ستكون أولها مباراة الديربي مساء اليوم الأحد أمام أتليتكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

كما سيغيب الفرنسي عن مباراة ليل في دوري أبطال أوروبا ومواجهة فياريال بالدوري الإسباني فضلاً عن مباراتين مع المنتخب الفرنسي في التوقف الدولي المقبل أمام إسرائيل وبلجيكا.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، سيعود مبابي للملاعب في 19 أكتوبر المقبل وتحديداً أمام سيلتافيجو في الدوري وسيخوض أيضاً مباراتي بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو "22 أكتوبر" ثم الكلاسيكو ضد برشلونة "26 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟