أطلقت كلية الصيدلة بجامعة المنصورة الأهلية  العدد الثاني من مجلتها الرائدة والتي تعد أول مجلة إلكترونية ومطبوعة تصدر عن الجامعة، وذلك تحت رعاية الدكتورشريف خاطر - رئيس الجامعة، وريادة الدكتور  أحمد رمضان الشيخ - مدير برنامج فارم دي - صيدلة إكلينيكية بكلية الصيدلة.

تهدف المجلة إلى عرض أهم أنشطة وفعاليات الكلية شاملة كل الأنشطة العلمية والطلابية، وكذلك عرض أحدث الاتجاهات العالمية، بالإضافة إلى آخر المستجدات من أخبار الدواء العالمية والأدوية الجديدة المعتمدة عالميًا وذلك لإبقاء المجتمع الخارجي على اطلاع دائم بأحدث المستجدات التي تطرأ في مجال العلوم الصيدلية.

يضم فريق العمل بالمجلة كل من  الدكتور  يحيى أمين، بسنت ماهر، راندا هاني، إيمان يسري،  حماده حمدي،  أحمد راشد، بالإضافة إلى عدد من الطلاب المتميزين بكلية الصيدلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانشطة العلمية الطلاب المتميزين بكلية الصيدلة جامعة المنصورة رئيس الجامعة طلاب المتميزين كلية الصيدلة

إقرأ أيضاً:

انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية.. اعرف رابط التسجيل

انطلقت اليوم أعمال الكشف الطبي بجامعة بنها الأهلية، للطلاب الجدد الملتحقين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2024/2025.

تقديم جميع التسهيلات للطلاب

وقال الدكتور تامر سمير، رئيس الجامعة، إنه وجه بتوفير جميع سبل الراحة للطلاب الجدد أثناء الكشف الطبي، وتذليل العقبات التي تواجههم مع الالتزام بإجراءات وإرشادات الأمن والسلامة، للحفاظ على صحة الطلاب، متمنياً لجميع الطلاب عامًا دراسيًا جديدًا سعيدًا.

الكشف الطبي على طلاب جامعة بنها الأهلية 

من جانبه، قال الدكتور حسين المغربي، النائب الأكاديمي لجامعة بنها الأهلية، إن الكشف الطبي يجري وفق جدول زمني محدد لكل كلية، وتقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعًا للتكدس حرصًا على سلامة الطلاب، مضيفًا أن جميع مواعيد وأماكن الكشف الطبي متاحة على الموقع الإلكتروني للجامعة تسهيلًا على الطلاب.

وأضاف «المغربي» أن الجامعة وفرت 4 عيادات طبية لتوقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد، وهي مجهزة ومزودة بجميع التخصصات والكوادر الطبية اللازمة.

وأشار الدكتور شادي المشد، المشرف على مكتب التحول الرقمي والحوكمة الذكية، إلى أنه على الطلاب الراغبين في حجز موعد للكشف الطبي، ملء النموذج من الرابط المخصص.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية.. اعرف رابط التسجيل
  • رئيس جامعة المنصورة فى ضيافة جامعة أسيوط على هامش مشاركته فى لجنة المناقشة والحكم لرسالتي دكتوراه بكلية الحقوق
  • السجن 15 سنة للمتهم بقتل عامل دليفرى فى الشرقية
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • حفل تخريج طلاب البرامج النوعية بكلية الطب البيطرى جامعة المنصورة
  • تفاصيل الملتقى التوظيفي الثاني لبرنامج المساحة والخرائط بكلية الآداب جامعة المنصورة
  • ترسم بقدمها.. « صابرين رمضان» تلتحق بكلية الآثار بجامعة سوهاج
  • جامعة المنوفية الأهلية تفتح باب التقديم لـ3 كليات.. «أماكن محدودة»
  • مؤشرات بداية الحرب العالمية الثالثة والمعركة الفاصلة بين الإستخلاف الثانى للأمة والإستكبار العالمى الخامس’ الإمبريالى – الصهيونى ‘
  • مصروفات المدينة الجامعية بجامعة المنصورة الأهلية 2024