روجت الفنانة أمال ماهر لاغنيتها الجديدة "انا كويسة"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


ونشرت الفنانة آمال ماهر مقطع من اغنيتها الجديدة "انا كويسة" عبر حسابها وعلقت علي هذا المقطع قائلةً:"لكل حبايبي اللي بيسألوا عن الألبوم زي ما وعدتكم.. أنا كويسة البداية دلوقتي نزلت اللينك في البايو".

 

كلمات أغنية أنا كويسة
 

“أنا كويسة” متخافوش يا ناس عليا كله حلو ومية مية ً مش بسيطة ايوة هي طبعا بس عادي مش قضية متخافوش يا ناس عليا كله حلو ومية مية ً مش بسيطة ايوة هي طبعا بس عادي مش قضية انتوا ليه مستغربيني اني بضحك أو بغني وان وسط ضحكة نزلة دمعة مني انا كويسة انا كويسة بس مهيسة بعد الصدمة ولو اهمكوا من فضلكوا ممكن خدمة خرجوني فسحوني الهوا عقلي واشغلوني وان فتحت السيرة تاني سكتوني سكتوني خرجوني فسحوني الهوا عقلي واشغلوني وان فتحت السيرة تاني سكتوني سكتوني وقعة جامدة فيا ه ّدت علقة سخنة بس ع ّدت سقفولي أنا واللي زيي اللي وقفت واللي س ّدت هما يوم واتني وفسحة بعد منها هنام هاصحى هاصحى منها واحدة تانية مش عبيطة واحدة فاهمة الدنيا ناصحة انتوا ليه مستغربيني اني بضحك أو بغني.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة
آمال ماهر تعود بعد غياب 3 أعوام 
 

ويشهد ميني ألبوم أنا كويسة عودة لآمال ماهر للساحة الفنية بقوة بعد غيابها ما يقرب من 3 سنوات عن طرح الأغاني، إذ كانت أغنية اللي قادرة هي آخر أغاني آمال ماهر، وهي تتر مسلسل ليه لأ الجزء الأول بطولة الفنانة أمينة خليل، ويعد حفلها في مدينة العلمين منذ ما يقرب من ما يقرب من عام هو آخر حفلاتها.

وتعاونت آمال ماهر في ميني ألبوم أنا كويسة مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين وهم الشاعر عمرو يحيى، والشاعر أحمد المالكي والملحن بلال سرور والملحن سامح كريم، والموزع كريم أسامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنا کویسة انا کویسة

إقرأ أيضاً:

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة

يكرم مهرجان أيام القاهرة الدولى للمونودراما فى نسخته السابعة برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، الفنانة نيللى، وذلك مع كوكبة من نجوم الفن  من مصر وعدد من دول العالم،  ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

وأكد المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، أن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان التى تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، تضم تكريم كوكبة من الفنانين المبدعين الذين أثروا الحياة الفنية، وساهموا فى عمل حراك فنى طوال تاريخهم الفنى .

من جانبها أعربت الفنانة نيللى، عن سعادتها واختيارها  للتكريم فى مهرجان أيام القاهرة الدولى للمونودراما في دورته السابعة، وقالت إن التكريم يشعرها بالحب والتقدير، مما يمنحها المزيد من القوة الدافعة للعطاء وحب الحياة .

يشار إلى أن الفنانة نيللى قدمت عدد من المسرحيات الناجحة، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: «المدرسين والدروس الخصوصية، سوق الحلاوة، سندريلا والمدح، الدلوعة، العيال الطيبين، كباريه، عريس في أجازة، كما أنها قدمت العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية بالإضافة إلى بطولة فوازير رمضان التى قدمت خلالها 13 عملا، وكانت بدايتها عام 1975م مع المخرج فهمي عبد الحميد، كما حصلت على العديد من الجوائز و التكريمات، وكرمتها السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية في احتفالية يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح في عام 2020 بدار القوات الجوية .

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • مدحت العدل ينعي الفنانة ناهد رشدي بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الكلمات.. إيهاب فهمي ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي